101

274 28 7
                                    

الفصل 101: فخ

أدرك المصور أخيرًا أنه ليس لديهم أي تعارض على الإطلاق ، كان سوء فهمهم.

"إذن ، صاحب السمو ، اذهب إلى جانب الجنرال."

شاهد المصور اثنين من الألفا هناك يسيران معًا ، وشعر ببعض التأثر. سار الاثنان معًا كما لو أنهما وجدا نورًا فوق رأسيهما أعمى أعينهما.

هل هذا هو الدور المزدوج للرجل الوسيم بالإضافة إلى الرجل الوسيم؟

هذا مذهل.

قبل أن يتمكن من الكلام ، لف Chu Xinglin ذراعيه حول خصر Gu Huan بشكل طبيعي جدًا ، ونظر إلى الكاميرا.

"هل هذا عادي او طبيعي؟" سأل تشو Xinglin.

حدق المصور بهدوء في ظهور حرفين ألفا على الجانب الآخر متكئين معًا ، وبدأ يشك في موضوع تصوير اليوم في تلك اللحظة.

لأنه من الزاوية التي ينظرون إليها ، بغض النظر عن طولهم أو شكل جسمهم ، فإنهم يتطابقون جيدًا.

إنه مجرد حركة للخصر ، ليس كثيرًا ، لكنه يبدو حميميًا للغاية ، مما يخلق جوًا فريدًا ، وهو إحساس بالملاءمة لا تشعر به العارضات الأخريات حتى لو لمسن وجوههن أو حضنهن أو قبلتهن.

حمل المصور الكاميرا ولم يعرف ماذا يفعل لهم لجعلها تبدو وكأنها صداقة.

صداقة لعنة!

ليس الأمر أنه يرى الناس بأم عينيه. إذا مزحه أحدهم مقدمًا أن هذين الشخصين زوجان ، وهذه المرة سوف يلتقطان صورتين ، فسيصدق ذلك بالتأكيد ، لأنهما يشبهان إلى حد كبير زوجين.

حتى بدون تقبيل أو لمس أي جزء من أجزاء الجسم ، فإن الجو الغامض بينهما لا يزال ينبض بالقلب.

"فقط ... هذا كل شيء." شعر المصور أنه ربما لم يكن لديه فهم عميق للصداقة ، أو لأن التوتر الجنسي بين الشخصين كان قويًا للغاية ، ويبدو أن إضافة الاثنين كانت مباراة جيدة.

"انه جيد."

تطرق Chu Xinglin إلى محيط خصر Gu Huan. طوى قو هوان ذراعيه وخفض عينيه برفق ، كما لو كان معتادًا على ذلك لفترة طويلة وظل غير مبالٍ.

التقط المصور هذه اللحظة القصيرة والتقط الصور الواحدة تلو الأخرى.

"جيد جيد جدا!"

"هذا كل شيء ، اقترب ، وسننظر إلى بعضنا البعض."

"هممم! هذا ما تشعر به!"

التقط المصور.

كلما صورت أكثر ، زادت حماستي.

أصبحت حركات Gu Huan و Chu Xinglin غامضة أكثر فأكثر ، مع وضع يد واحدة على أكتاف بعضهما البعض ، وحركات سحب أطواق قميص الآخر.

الوجوه تقترب أكثر فأكثر.

حتى المصمم الذي بجانبه شعر أن هناك شيئًا ما خطأ.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن