118

219 20 7
                                    

الفصل 118: الكيان

كان قو هوان شارد الذهن قليلاً. لأن تركيزه ينصب على الجمهور.

لذا ابدأ بشكل أبطأ قليلاً.

في نظر الحكام والجمهور ، تجمد في مكانه وأصبح هدفًا.

"بالنظر إلى الأمر الآن ، السيد لاعبنا رجل نبيل ، وعلينا القيام بحركة أخرى في 2 ضد 1."

تحاط الفتاتان وتحيطت بهما

تراجع قو هوان أخيرًا عن نظرته من القاعة طوال الوقت ، وقفز للأعلى ، متهربًا من ساقيه الجميلتين اللتين كانتا تتجهان نحوه مع ريح قوية.

تلقى لكمة أخرى بيد واحدة في الهواء ، وألقى بهما على حدة ، وكان هناك صوتان عاليان للهبوط ، مما أثار سحابة من الغبار.

بعد أن تلاشى الغبار ، جلست الفتاتان بثبات في الميدان.

أطلق الجمهور صيحات الاستهجان.

من الواضح أن ما يريدون رؤيته هو أكثر من ذلك ، على الأقل ليسوا مهتمين بميدان الدم غير المرئي على الإطلاق.

لكن قو هوان لم يقصد إيذائهم ، لقد أرادهم فقط أن يعترفوا بالهزيمة.

لذا فإن الوسائل تبدو معتدلة نسبيًا.

تم طرد Cheng Zhao لأول مرة خارج الحدود بواسطة Gu Huan. كانت لياقتها البدنية حول المستوى S. بعد عدة هجمات تسلل فاشلة على Gu Huan ، أمسكت Gu Huan بذراعها ولفتها خلف ظهرها ، وأرسلتها خارج الحدود مباشرة.

اللياقة البدنية لـ Cheng Dui هي أيضًا على المستوى S ، لكنه أقوى بكثير من Cheng Zhao من حيث القوة القتالية. على الأقل قام بقص بعض خيوط شعر قو هوان ، ثم تم إجباره على الخروج من الحدود بقبضة غو هوان.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتم تحديد الفائز.

وقف Cheng Dui و Cheng Zhao خارج الحدود ، يستمعان إلى الحكم يعلن النتيجة ، ولا يزال يشك في الحياة.

لقد سمعوا أن القوة العقلية لـ Gu Huan كانت قوية جدًا ، لكنهم لم يسمعوا أن اللياقة البدنية والقدرة القتالية لـ Gu Huan كانت مذهلة جدًا.

انتهت المعركة بسرعة كبيرة ، مما سمح لهم بالتعرف على فجوة القوة بينهم وبين Gu Huan. بالمناسبة ، أدركوا مدى سذاجتهم من قبل. إذا كان Gu Huan عدوًا حقًا ، فسيخسرون بعض الأرواح إذا قاتلوا ضده. .

مشى الحكم نحو Gu Huan ، الذي كان لا يزال قادرًا على أداء وظيفته بسهولة ، ولم تكن ملابسه بها بعض التجاعيد. أمسك بذراعه ورفعها عالياً.

"هذا هو الفائز!"

لم يستمع Gu Huan إلى مقدمة الحكم حول المسابقات التي يمكنه المشاركة فيها والحصول على مكافآت مرة أخرى.

مشى مباشرة نحو قناة لاعبه.

أشار Chu Fengyuan ، الذي كان جالسًا في القاعة الآن ، إلى هذا الاتجاه ، ثم اختفى في القاعة.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن