131

222 18 6
                                    

الفصل 131: اقتلني


كان Qixing مذهولًا ، ثم خفض رأسه وابتسم قليلاً. "أنت محق."

اختبأوا مع ني تشوان وانتظروا التعزيزات بعد فترة.

وكان من بين الذين جاءوا أعلى رتبة مقدم.

بعد الاجتماع مع He Qixing و Nie Chuan ، قاموا بتحية عسكرية. "جيو يانغ ، الرائد هي ، الملازم ني. نحن فريق التحقيق ، الذي أمره الجنرال مو شياو بالبحث عن ضعف هذا الوحش معًا."

كما عاد هي كيشينغ وني تشوان بتحية عسكرية على الأرض.

حث ني تشوان. "لنبدأ بسرعة."

أومأ المقدم برأسه ، ثم قام عشرة منهم ، أي ما مجموعه عشرة جنود من الميكا ، بالاستلقاء والانزلاق من حافة الحفرة الضخمة ، وهرع إلى الأمام لعدة مئات من الأمتار ، ووصل أخيرًا إلى جذر عمود التربة.

نظر اللفتنانت كولونيل إلى الأعلى ، ورأى أن عمود التربة كان أكثر سمكًا مما رأوه من مسافة بعيدة. حتى لو عملوا معًا ، فقد لا يتمكنون من احتضان مثل هذا العمود السميك من التربة تمامًا.

مع مثل هذا القطر المرعب ، إذا حقق الجميع معًا ، فمن الواضح أن المعلومات وراء عمود التربة هذا ستفقد.

يجب التحقيق فيها بشكل منفصل.

"دعونا نفترق ، خمسة أشخاص في المقدمة ، وخمسة أشخاص في الخلف ، ونطير في خلسة ، ما رأيك؟"

لأنني لا أعرف ما إذا كانت هناك مخاطر محتملة أعلاه ، على الرغم من أنه من إهدار الطاقة قليلاً أن تصبح غير مرئية ، إلا أنها آمنة.

من الطبيعي أن يقف ني تشوان في نفس الفريق الذي لعب فيه هو Qixing. قام اللفتنانت كولونيل الذي أراد في الأصل ترتيب زميل له في أحد الجوانب بإغلاق فمه في منتصف الطريق وأشار بإصبعه. كما فهم أعضاء الفريق الذي قاده ما كان يقصده.

"لا مشكلة."

خمسة أشخاص من كل جانب طاروا خلسة في نفس الوقت. من خلال المراقبة الدقيقة ، رأوا أخيرًا الصورة الكاملة لعمود التربة.

في الواقع ، هذا ليس عمودًا حقيقيًا للتربة. الرمال الموجودة على السطح ليست ثابتة ، لأن نجوم الفناء بين النجوم كلها صحارى. في الواقع ، التربة على هذا العمود من التربة عبارة عن رمال متحركة ، لكن هذه الرمال عالقة على بعض الأخضر الأسود على الوحل ، تبدو وكأنها عمود صلب من التربة.

"يجب أن يكون جذعه في الداخل."

"إذا كان هذا حقًا من نوع Zerg ، فمن المحتمل أنه يشبه حريشًا أو دودة الأرض أو شيء من هذا القبيل."

إذا كانت تشبه دودة الأرض حقًا ، فلا ينبغي أن تكون هناك طريقة أخرى لإيذائها إلا بقطع رأسه.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن