الفصل 134: معركة الأم الدودة
أم الدودة ضخمة ، حتى لو كان Gu Huan يقود الميكا ، فلا يزال هناك فرق كبير في حجمها ، لكن لا يوجد خوف في تعبيره.
"هل البشر الخاضعون للسيطرة لا يزالون بشرا؟" سأل قو هوان ببرود.
"اترك للبشر قوة عقلية دون المستوى c ، لا يمكنهم استخدام الميكا ، وليس لديهم وسيلة لمحاربةك. هم مجرد حيوانات أليفة تربيها الزرج. ما فائدة البقاء على قيد الحياة برحمة الله" "."
رفع قو هوان قوسه وسهمه.
"البشر والزرج هم الوحيدون الذين يموتون".
إن ترك البشر يتمتعون بقوة عقلية من المستوى ج هو مجرد وسيلة للسماح لهم بالاسترخاء في يقظتهم.
ليس لديك أي أوهام بشأن العدو.
لأنه استعاد ذاكرته ، نمت قوته العقلية لدرجة أنه يمكن أن يغطي الكوكب بأكمله. يمكنه أن يرى جنوده يقاتلون في بحر الحشرات في الخارج ، ويرى هالة الطاقة للمركبة الفضائية تضيء وتنطفئ مرات لا تحصى ، مثل الألعاب النارية التي تومض في السماء المرصعة بالنجوم ، مما يشعل الكون الصامت في الأصل.
بالنسبة لهم ، لا يستطيع السعي وراء تعايش العدم.
هزت الدودة العملاقة جسدها وندمت بصوت أجش. "لسوء الحظ ، لم تنخدع".
نعم ، إنها ليست مستعدة لمشاركة العالم مع Gu Huan.
لقد أرادت فقط السيطرة على Gu Huan.
ارتجفت يد قو هوان التي تمسك القوس والسهم ، وأرادت موجة من القوة الروحية اختراق قوته الروحية.
هذه معركة قوة عقلية بدون بارود.
سرعان ما فوجئت والدودة.
القوة العقلية لـ Gu Huan أقوى مما كانت تعرفه من قبل ، كيف يمكنه التحكم في مثل هذه القوة العقلية القوية دون أن يفقد السيطرة؟
& quot؛ كيف يكون ذلك ممكنا. & quot؛
"كيف يمكن أن يكون للبشر مثل هذه القوة الروحية القوية؟"
كما تعافى قو هوان من التأمل.
يعرف الإجابة ، لكنه لن يخبرها.
انكشف عمود التربة بأكمله تدريجيًا عن فروعه وأوراقه مثل شجرة كبيرة ، وهاجمت مخالبها ، التي تشبه كروم الأشجار ، غو هوان بالمخاط. تحول القوس والسهم في يده إلى سيف طويل. قفز قو هوان في مخالب الزرج ، وقطع السيف الأرض بحدة. تدحرجت بعض بيض الحشرات من لب "الشجرة" ، وتنتشر على الأرض وتفقس حديثي الولادة Zerg.
في مواجهة الحصار ، وقفت Gu Huan في وسط الحفرة ، وتدحرجت موجات من الأمواج الذهبية فوق Zerg المحيطة ، واستمرت لفترة من الوقت ، ثم انقلبت مرة أخرى.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...