الفصل 82: مساعدة بعضنا البعض
موقع بقايا الزرج بارز جدا.
لأن قطعة الأرض فقط هي التي احترقت باللون الأصفر ، لا تنمو قطعة واحدة من العشب.
لقد رأوا منزل ني تشوان في لمحة. كان منزله فناءً صغيراً ومستقلاً ، قريبًا جدًا من المكان الذي ظهر فيه الزرج ، وكانت الأضرار جسيمة.
نظرًا لعدم رغبة أي شخص في شراء قطعة أرض لا ينمو فيها العشب ، فإنه لا يزال يحتفظ بالشكل الأصلي في ذلك الوقت.
"دينغ ، سيد ، هذا منزل ني تشوان."
يتم تعليق تدفق المعلومات الزرقاء عن إيجار العقارات بجوار المنزل ، ويتم تمييز السعر بسعر الشراء بنفسك.
لقد حقق Gu Huan بالفعل في هذا الأمر مقدمًا. كان ني تشوان يبيع هذا المنزل والأرض المتصلة به ، لكن لم يشتريه أحد.
يمتلك العقل البصري لـ Chu Xinglin سلطة البحث في أي منزل خاص ، لكن Gu Huan لا يزال يخطط لشراء منزل Nie Chuan مباشرةً.
نظرًا لأن ني تشوان سيعيش بالتأكيد في نجم العاصمة أو نجم جيانان في المستقبل ، فسيكون مضيعةً للمنزل إذا تعذر بيع المنزل ، ولا يزال بإمكانه جني بعض المال من خلال بيعه له.
رفع قو هوان ذراعه وانتقد الدماغ الخفيف.
قاد Chu Xinglin للتو Xingchang المتحمس هناك ، ورأى واجهة التداول تومض على دماغ Gu Huanguang ، ولم يكن لديه أي نية للتدخل مع Gu Huan.
كانت رواتب جنرالات الإمبراطورية مرتفعة بالفعل ، وكان الإمبراطور يمنح بعض المكافآت للجنرالات من وقت لآخر ، وكان لدى Gu Huan أيضًا الكثير من الأصول تحت اسمه.
علاوة على ذلك ، فإن الكتب القليلة التي نشرها جو هوان لا تزال من أكثر الكتب مبيعًا ، ويتم إضافة الدخل من هذه الأشياء معًا. إذا اشترى شقة بشكل عشوائي ، فلا يزال يتعين عليه التدخل ، فهذا لا يعني تدليل Gu Huan ، ولكن بالنظر إلى Gu Huan كثيرًا.
لذلك جاء Chu Xinglin وسأل Gu Huan فقط عن نتيجة الصفقة.
"نعم؟"
هز قو هوان رأسه بخفة. "لا ، لم يوافق البائع".
مخفيًا هوية جوانجناو ، أخبر الوضع للطفل الذي كتب على الفور إلى شخص اشترى منزلًا.
ليس الأمر أنه فقد عقله.
ليس الأمر أنه زلق.
لقد اشتراها فقط لأن لديه هذه العادة وأراد أن يعيش هنا بدافع الفضول ، وكان السعر رخيصًا.
رؤية أن ني تشوان اعتقد أخيرًا أنه لم يكن زلقًا ، لكنه أراد حقًا شرائه.
أغلق Gu Huan واجهة الدماغ البصرية ، وهز رأسه ، ودخل مع Chu Xinglin.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...