64

487 34 8
                                    

الفصل 64: ملفوف جيد

يوم النصر للتحالف الإمبراطوري هو أكبر يوم احتفال في الإمبراطورية على مدار العام باستثناء العام الجديد.

في وسط Capital Star Empire Square. أرسل القصر مركبة فضائية وأقام منصة عرض ، والصف الأول هو العرش ، والصفان الخلفان هما الكراسي بترتيب مجلس الشيوخ والدائرة العسكرية رفيعة المستوى جالسة على كلا الجانبين ، والصف الخلفي هو كبار موظفي البحث العلمي.

كان ينبغي وضع مقعد ولي العهد على التوالي مع الإمبراطور ، ولكن في السنوات السابقة ، وجد تشو شينغلين دائمًا سببًا للتغيب عن الاحتفال ، لذلك لم يعرف باول كيفية ترتيب هذا الكرسي هذا العام.

بعد كل شيء ، سيأتي ولي العهد لمنح الألقاب هذا العام ، وسيأتي بالتأكيد.

لكن الأمير بالتأكيد لا يريد الجلوس في خلاف مع الإمبراطور.

في الواقع ، من المنطقي أن يجلس الأمير مع أفراد من الإدارة العسكرية. بعد كل شيء ، المارشال جو هو جد الأمير ، لكن يجب أن يكون من غير المريح ترتيب مجلس الشيوخ على هذا النحو.

بعد كل شيء ، ألا يوضح هذا أن الأمير يولي اهتمامًا للجيش أكثر من مجلس الشيوخ؟

على الرغم من أن هذا صحيح ، يجب أن يقال في وجه الماضي ، لذلك لا يزال من غير الممكن وضعه على هذا النحو.

بعد سنوات عديدة من التعامل مع العلاقة بين صاحب السمو الملكي ولي العهد وجلالة الإمبراطور ، كان لدى باول بالفعل بعض الخبرة حول كيفية إسعادهما.

فكر الرئيس في الأمر ، وميض في ذهنه وميض من الضوء ، وأعطى تعليمات للذكاء الاصطناعي للمركبة الفضائية.

"ماذا عن هذا ، دعنا نضع الأمر هنا على التوالي ، موقف ولي العهد يتراجع قليلاً ، حاول الاتكاء على منصب الجنرال جو هوان في الصف الثاني ، حسنًا ، إنه تقريبًا بقدر ما يمكنك التواصل مع أحد جانب رأسك ... "بدأ صوته لتوه في نهاية اليوم ، أرسل الذكاء الاصطناعي روبوتًا صغيرًا لترتيب الكراسي. نظر إلى الكراسي مرتبة وفقًا لرغباته ، فأومأ الرئيس ، "نعم ، هذا صحيح تمامًا."

جاء سموه إلى الاحتفال لمنح لقب الأدميرال جو هوان.

يجب أن يكون صاحب السمو سعيدًا بالجلوس بجوار الأدميرال جو هوان.

جلالته لم يجلس في الصف الثاني ، بل جلس معه في الصف نفسه ، جلالة الملك يجب أن يكون سعيدًا أيضًا.

ابتسم الرئيس قليلاً وغادر منصة المشاهدة بارتياح.

بعد الفجر.

قادت سيارات من الإدارة العسكرية إلى الميدان واحدة تلو الأخرى ، وظهر جو هوان وأولد مارشال جو ، اللذان صادف أنهما يناقشان الأمور مع المارشال القديم في قصر العاصمة شينغ مارشال ، في سيارة. خطوة.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن