الفصل 47: شريط سري
قام Gu Huan ، الذي كان غير متصل بالإنترنت ، بفتح موقع Jinjiang Matchmaker على الفور ووافق على التطبيق الوحيد للاجتماع.
قبل أن يفكر في أشياء أخرى.
وجد أن قسم التعليقات تحت وصفه الذاتي للزواج قد انفجر.
[الثنائي في المبارزة أنتما الاثنان! ]
[هذا صحيح بالتأكيد. لقد تابعت ذلك الشخص بعد الاستماع إلى تكهنات المحقق. رأيت بأم عيني أن وجهه المرئي تحول إلى اللون الرمادي وكان مستعدًا للمواعدة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستكون مصادفة! ]
[أنتم جميعًا تناسخ الأرواح من Leeuwenhoek ، وتراقبونه بعناية شديدة]
[من ساحة المعركة الافتراضية ، المتفرجون! ]
نظرًا لأن المزيد والمزيد من الناس يأكلون البطيخ ، فقد زادت حركة المرور على موقع Jinjiang Matchmaker على الويب بشكل كبير ، وفي النهاية اهتم الاهتمام الرسمي لـ Jinjiang Matchmaker بـ Gu Huan.
لم يتوقع قو هوان هذا النوع من التأثير على الإطلاق.
إنه يتواعد للتو ...
كان الشخص الذي نزع سترته من ملابسه لا يزال يرسل رسائل إلى نفسه.
"أنا ذاهب في موعد ، هل تقرر الزمان والمكان؟"
"انه جيد."
أي نوع من الكلاب الصغيرة التي يتظاهر بها؟ ماذا يجب أن يفعل مع كلب الحليب الصغير. انحرفت زوايا فم Gu Huan قليلاً ، ثم تبعه مرة أخرى.
بالتفكير في ذلك الشخص الذي لم يراه لفترة طويلة ، ظهر تشابك غير مرئي في عيون Gu Huan.
في ذلك الوقت ، غادرت دون أن أقول وداعًا. هل يجب أن يعتذر ، و ... اختفى تشو لين لفترة طويلة ، لكن هذه المرة عاد فجأة للظهور بعد اكتشافه عرض زواجه ، وهو معجب به حقًا. ليس سوء فهمه. تشو لين يحبه فقط.
إنه يفتقر الآن إلى شخص يمكنه تمييز نفسه ، والطرف الآخر يحبه. يمكنه إخبار الطرف الآخر بأنه أحد أوميغا. على أي حال ، كشفت معلومات اقتراح زواجه بالفعل أنه في حالة شبق ، وكل شيء على ما يرام.
لكن-
أدرك الأدميرال شيئًا ما فجأة.
تداعب أصابع الشفاه.
قبله Chu Xinglin من قبل.
وضع أصابعه على شفتيه ، استدار Gu Huan وسار إلى الحمام ، وجرف بعض الماء أمام الحوض ، وغمس أصابعه في بعض الماء ، ولعق شفتيه ، ثم توقف فجأة.
كان يعلم أن مجرد الغسيل لن يكون له أي تأثير على الإطلاق.
وضع يديه على الحوض ، نظر إلى نفسه في المرآة الذي بدا شهوانيًا بعض الشيء لأن شفتيه كانتا تلعقان. تابع قو هوان شفتيه قليلاً ، دون أن يعرف سبب اندفاعه.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...