91

317 25 4
                                    

الفصل 91: تحدث وحدك

في اللحظة التي ظهر فيها الجنرال جو نان ، انقطع البث المباشر للشبكة الضوئية بشكل عاجل.

حافظ Gu Nan الذي ظهر على مظهره الأكثر حيوية عندما كان صغيراً ، واقفاً مع Chu Shengyun ، ولم يستطع معرفة أنهما زوج وزوجة على الإطلاق.

يبدو أن Chu Shengyun هو الوحيد الذي كان يضيع الوقت.

تعافى Chu Shengyun من الصدمة ، وترنح بضع خطوات ، وفتح ذراعيه ، وعانق Gu Nan بعنف ، لكن الإسقاط كان مجرد بروز بعد كل شيء ، مر من خلاله مرة واحدة ، وركع على الأرض مرة أخرى.

"عنان ، لم أكن أتوقع أنني ارتكبت الكثير من الأشياء الخاطئة ... ما زلت محتفظًا بي في قلبك."

استمرت هالة البيانات في عيني قو نان ، وقام بمطابقة المعلومات التي يعرفها بظهور ألفا البكاء عدة مرات ، وشعر أن ألفا أمامه لا يمكن تفسيره بعض الشيء.

"لم أحضر بسببك."

"عادت علاقتنا منذ فترة طويلة إلى الرماد".

كسر آمال Chu Shengyun واحدًا تلو الآخر ، تجاهل Gu Nan الشخص الذي يركع أمامه ، ونظر مباشرة إلى Alpha بشعر أشقر قصير يقف بشكل مائل.

"شينغ ... هو شينغ لين!"

"شينغ لين ، يا إلهي ، لقد نمت بهذا الحجم."

"أم و أب."

بالنظر إلى الإسقاط الذي ظهر ، كان صوت Chu Xinglin منخفضًا وكانت هناك دموع خافتة.

ربت قو نان على كتف تشو شينغلين في إيماءة عائمة.

"ماذا تفعل ، أنت لست سعيدًا برؤية والديك".

كان Chu Xinglin عاجزًا عن الكلام.

أدار قو نان رأسه لينظر إلى الوضع في المقبرة القريبة.

"بالمناسبة ، هذا صحيح. ليس من الجيد حقًا رؤيتي في هذا الموقف."

نظر قو هوان إلى الملكة جو نان التي بدت وكأنها قد بعثت من جديد أمامه ، وأدار عينيه قليلاً ، ناظرًا إلى الشريحة المضمنة في شاهد القبر خلف الإسقاط.

هذه الشريحة هي الجسم الرئيسي للدماغ البصري ، وبها يتم عرض الصورة.

على الرغم من أن "Gu Nan" ليس الشخص الحقيقي لـ Gu Nan ، إلا أن شخصيته وطريقة تفكيره هي نسخ من "Gu Nan".

نظرًا لأنه كان يسمع أشخاصًا آخرين يقولون كم كان مصير الإمبراطورة جو نان مأساويًا ، لم يعتقد أبدًا أن الإمبراطورة جو نان كانت في الواقع شخصًا حيويًا للغاية.

خفض قو هوان عينيه قليلاً ، وشعر بالأسف قليلاً في قلبه ، ولم يمض وقت طويل بعد أن شعر بالندم ، وسمع الملكة تشير إليه.

"أنت…"

حرك قو هوان أصابعه بجانبه قليلاً ، وأدار بصره ونظر إلى الملكة جو نان. لم يكن لديه أي فكرة عما تريد الملكة أن تقوله له.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن