45

642 62 9
                                    

الفصل 45: يمكننا أن نلتقي ببعضنا البعض ، لكن لا يمكننا أن نقول وداعًا ..

بعد عودته من مركز الشرطة ، اتصل Chu Xinglin بـ Chen Weiwei مباشرة.

"تحقق من صانع الثقاب في Jinjiang وشاهد ما إذا كان الجنرال Gu Huan قد سجل اسمه."

نظرًا لأن عناوين IP الخاصة بجهازي الكمبيوتر البصريين Xiao Yi و Xiao Ling متشابهة جدًا ، فمن السهل جدًا على Chen Weiwei التحقق من آثار الشبكة الضوئية لـ Gu Huan.

"نعم سموكم." استجاب تشن ويوي وبدأ العمل. بعد اختراق شركة Jinjiang Matchmaker ، تفاجأ عندما رأى أن هناك بالفعل سجل تسجيل للجنرال Gu Huan عليه.

أنا حقا لا أستطيع أن أقول على الإطلاق أن الجنرال جو هوان سيزور هذا النوع من المواقع.

"صاحب السمو ، هناك سجل تسجيل الجنرال جو هوان."

أضاءت عيون Chu Xinglin ، وأمر.

"تم استدعاء كل من سجل التصفح وسجل الرسائل الخاص به."

تم إجبار Gu Huan على التسجيل في هذا النوع من مواقع الويب.

ماذا لو ، وماذا لو كان هذا ما يعتقده ، حتى أنه طلب الزواج منه؟ كان لدى Chu Xinglin هذا النوع من التوقع السري ، والذي ظل يتخمر في قلبه ، حتى ... عندما جاء صوت رسالة الدماغ الضوئية.

انظر إلى المعلومات المتوقعة.

"- التقدم في السن ، المزاج العنيف ، التواجد في الحر لا يضمن أنك لن تضرب أحداً ، وضرب شخص ما لا يضمن أنك لن تضرب أحداً حتى الموت."

"هذا ... كان يجب أن يرسله الجنرال جو نفسه".

عندما رأى تشين ويوي هذا الوصف لاقتراح الزواج ، لم يستطع إلا أن يشعر بخط أسود صغير على رأسه.

"كبار السن؟"

الجنرال جو هوان هو أصغر جنرال على الإطلاق.

يجب أن تكون كلمة شاب واعد ، شاب ومزدهر قادرة على وصفه. لا ينبغي أن تقع عليه كلمة "قديم" على الإطلاق.

"مُتَأَفِّف..."

عادة ما يتمتع الجنرال جو هوان بمظهر بارد القلب ، بدم بارد وقاسي ، والذي لا يبدو أن له صلة كبيرة بهذه الكلمة.

لكن العنف هو عنف حقيقي.

مع قيمة القوة للجنرال جو هوان ، إذا كان هناك شغف يمكن أن يقهره ألفا ، فقد ذكر المقال بوضوح أيضًا أن انفجاره العقلي مدمر للغاية ، وقصر الجنرال المعاد بناؤه سابقًا هو الدليل.

لتحمل هذا المستوى من القوة التدميرية ، أخشى أن فقط سموهم يستطيع.

بعد كل شيء ، اللياقة البدنية لسموهم نادرة في كل ما بين النجوم.

عند رؤية وجه صاحب السمو الملكي في الفيديو تحول إلى اللون الأحمر بسرعة يمكن رؤيتها بالعين المجردة ، مما يظهر تعبير الوحش الذي يحدق في قطعة من اللحم ، لاحظ تشين ويوي ، ضابط المخابرات لسنوات عديدة ، أن هناك خطأ ما.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن