14

817 69 8
                                    

"بالطبع، إذا كان لديك أي سبب يجعلني أتركك ، يمكنك أن تخبرني وتدعني أسمع ذلك."

في الواقع ، حتى Chu Xinglin نفسه لم يكن يعرف ما الذي كان يحاول اكتشافه.

بغض النظر عما إذا كان Gu Huan قد أخرجه أو أخرج جده ، لم يستطع السماح له بالرحيل ، لأن هذه الأسباب كانت تثير غضبه.

معتقدًا أن سبب ذلك قد يجعله يريد قتله أكثر ، غير Chu Xinglin رأيه مرة أخرى.

"انس الأمر ، يجب أن تأخذ زمام المبادرة للتوسل من أجل الرحمة. إذا كنت في حالة مزاجية جيدة ، فربما أتركك تذهب."

كافح قو هوان ، غير قادر على تحرير ذراعه.

رفع عينيه ، وتلاشت اللامبالاة في عينيه الشاحبتين تدريجياً. عند سماع اقتراح الطرف الآخر ، ارتفعت شفتيه النحيفتين تدريجياً في قوس ساخر.

استجداء الرحمة؟ يحلم؟

هو معتاد جدا على هذا اليوم السيئ

في حياته السابقة ولد في عائلة عسكرية ولكنه كان ضيعة فقد ساقيه. في حياته السابقة ، كان يرتدي زي نصف قزم ونجا بسبب هويته. إما أنه تم اصطياده من قبل البشر أو مطاردته من قبل الجان. في هذه الحياة ، استفزت ابن السماء الفخور بمجرد وصولها ، وعلمت أيضًا أنها قد تموت قريبًا.

يجب أن يكون قد دمر العالم في حياته السابقة حتى لا يحظى بشعبية.

ومع ذلك ، مهما كانت حياته بائسة ، لم يتوسل أحداً أبدًا.

رفع غو هوان فكه عالياً ، وكانت رقبته الرشيقة متشابكة مع بعض الشعر الأسود بسبب الصراع الآن ، وضد الضوء البارد من النافذة ، بدا وكأنه سيراميك محدد بفرش الحبر ، مما يجعله يبدو هشًا وهشًا بعض الشيء ، لكنه كان السخرية في زاوية فمه متغطرسًا وباردًا جدًا.

سخر بصوت بارد ، "من أنت مقرف؟ الشخص الذي يستطيع إخضاعني بهجوم التسلل."

عند رؤية مظهر Gu Huan ، تذكر Chu Xinglin فجأة التحقيق السابق لـ Gu Huan.

أداء غو هوان المناهض للتعذيب في المدرسة جيد جدًا.

عندما لمست مؤخرة رقبته في المرة الأخيرة ، لم يكن يبدو أنه يتمتع بدرجة جيدة في مناهضة التعذيب. هل يمكن أن يكون ... الطرف الآخر هو نفسه أوميغا ، هل الغدة حساسة؟

خافت عيون Chu Xinglin للحظة ، ثم فجأة غير حركات يديه. "أنت متأكد؟"

ارتجف جسد قو هوان عندما سمع همسات في أذنه.

انزلق الطرف البارد للمسدس على غدده على طول فكه ورقبته.

شدّ قو هوان أصابعه فجأة ، مع تعبير مؤلم على وجهه.

شعر Chu Xinglin أن هناك خطأ ما مع Gu Huan في الثانية التالية.

جاءت تقلبات عقلية هائلة من الأدميرال ذي الشعر الأسود ، الذي كاد يطفو بعنف.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن