الفصل 90: مقبرة الملكة قو نان
بدا الصوت في الفيديو وكأنه يحرق الأذنين ، وقبل أن يودع Chu Xinglin ، أوقف Gu Huan مكالمة الفيديو "بالخطأ".
تحت زوج من الحواجب المستقيمة ، تكون العيون الذهبية النقية نقية مثل البلورات ، مما يترك القليل من العجز المهتاج.
لم يكن حتى طرق أحدهم الباب حتى هز قو هوان رأسه ، واستعاد لامبالته الأصلية ، ورفع رأسه لينظر خارج الباب ، وقال بهدوء. "يدخل."
"جنرال ، تم إحضار ني تشوان." قال يوي يانغ.
نظر قو هوان إلى الطلاب أمامه. في المرة الأخيرة التي كان فيها عند الباب ، لم ينتبه في لمحة. نما ني تشوان أقوى بعد هذه الفترة من التدريب.
"كيف هو الوضع في الآونة الأخيرة؟ هل تحسنت قوتك العقلية؟"
"لقد كان مستقرًا عند المستوى S لمدة عشر دقائق الآن."
فرك ني تشوان أنفه بأصابعه.
عند رؤية مظهر الطفل الفخور ، عبس قو هوان قليلاً.
باستخدام الدماغ البصري للاتصال ببعض كبار الجنود في الفوج ، قاتلوا ضد ني تشوان في ساحة المعركة الافتراضية. هزم هؤلاء الجنود الكبار بشكل مباشر غطرسة ني تشوان.
قال قو هوان بنبرة مشجعة وهو يرى الطفل يقف أمامه ورأسه لأسفل.
"لقد كانت فترة صعبة".
خفض ني تشوان رأسه بلا حراك.
"أنا ... متأخر جدًا."
ربت قو هوان ني تشوان على كتفه.
"استمر."
هذا صحيح ، لا يزال يتعين عليك إعطاء قطعة حلوى.
بتشجيع من مثله الأعلى ، ابتهج ني تشوان على الفور ، "جنرال ، سأعمل بجد بالتأكيد! سأسعى للحصول على منصب رفيع في أقرب وقت ممكن."
نظر إلى مؤخرة ني تشوان وهو يغادر ، هز قو هوان رأسه.
بالنظر إلى الموقف أمامه ، تساءل عما إذا كان بإمكان ني تشوان أن ينمو حقًا إلى جنرال مستقل في النص الأصلي.
كان يوي يانغ مترددًا في التحدث بجانبه ، حتى جذب انتباه قو هوان ، وفتح فمه أخيرًا بشكل محرج.
"أعتقد أنك تهتم حقًا بهذا الطالب ، اللواء."
"من المعقول أن تدع He Qixing يقتحم منطقتنا العسكرية. إن Nie Chuan ليس الأفضل في الصف الأول. جنرال ، لم تسمح له فقط بدخول المنطقة العسكرية ، ولكن أيضًا اعتنيت به جيدًا بعد دخوله المنطقة العسكرية ... الكل في الجيش هناك شائعات بأن كلاكما قد يكون على صلة بالدم ".
لأن كلا من الجنرال جو هوان وني تشوان كانا أيتامًا ، اختلق بعض الناس القصص بالأنف والعين.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...