الفصل 104: دكان أسود
لم يعرف Sui Ran أن Gu Huan قد فكر كثيرًا ، لكنه شعر أن جنرال اليوم كان مضاربًا جدًا معه.
الدردشة والدردشة ، لقد نسيت نوعًا ما الغرض الأصلي من مجيئه إلى هنا.
"عام ، لا يزال يتعين علينا اختبار الميكا ، فلنبدأ بسرعة."
ذكّره فانغ يوانكي بأنه يبدو أنه قاطع ما كان سيفعله الجنرال ، فتراجع سوي ران خطوة إلى الوراء محرجًا ، "جنرال ، لماذا نسيته بينما كنت أتحدث معك؟" أنا مجرد متفرج ".
"لا بأس." خفض Gu Huan رموشه قليلاً لإخفاء الشكوك في الداخل ، ودخل غرفة التحكم الافتراضية تحت قيادة Fang Yuanqi بتعبير غير مبال ، ووضع النظارات الثلاثية الأبعاد.
أثناء وقوفه داخل غرفة التحكم الجديدة في الميكا ، رفع يده ليقول مرحبًا لـ Fang Yuanqi.
بعد بدء الاختبار.
تتراوح الأعمال الأساسية لهذا الاختبار من أبسط مستوى يمكن التحكم فيه بواسطة نفسية المستوى A ، وتستمر في زيادة الصعوبة حتى تظهر الأشباح.
S-level و ss-level و sss-level.
تعمق اللون الذهبي في عيون قو هوان تدريجيًا.
"القوة العقلية المعروضة حتى الآن قد تجاوزت مستوى sss." نظر Fang Yuanqi إلى الشاشة ، "إذا لم تكن هناك مشكلة في أداة القياس الخاصة بك ، فلن تواجه الميكا التي صنعتها مشكلة بالتأكيد."
"واثق للغاية؟" طلبت سوي ران الرد.
"العبقري لا يثق بنفسه ، كيف يمكن أن يطلق على نفسه عبقري".
ظهرت عشرات الأهداف في وسط مجال رؤية الميكانيكي.
استهدفت الميكا المصنوعة من البلاتين والذهب عشرات الثيران ، ومد أذرعها ، وفتحت سلاح التحول.
تم إطلاق أكثر من اثني عشر ثقبًا لمدفع الطاقة في نفس الوقت ، متجاوزًا بدقة أجسام التداخل غير المستهدفة ، وتحطيم نقطة الهدف للمادة الخاصة مباشرة إلى قطع.
بخطوة منزلقة حول الحطام المتطاير ، أحاطت هوا جوانج بالميكانيكية.
في اللحظة الحرجة عندما عرض Gu Huan عملية Mecha المحسنة حديثًا لـ Fang Yuanqi ، أوقف Fang Yuanqi على عجل ميكا Gu Huan.
"لا لا."
"القوة العقلية على مستوى الجنرالات الفائقة لا تتطابق تمامًا مع وضع هذه الآلية."
شعرت Sui Ran ببعض الغرابة عندما سمع كلمات Fang Yuanqi. ألم يكن فانغ يوانكي واثقًا جدًا الآن؟ لماذا فقد ثقته بعد هذه الفترة القصيرة؟
لقد اتبع خط رؤية فانغ يوانكي إلى الواجهة الرقمية.
قلب فجأة.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...