الفصل 114: صفر صغير
إنه أيضًا ماهر جدًا في المضايقة ، ولا يزال يضايقها عن غير قصد ، مما يجعلها أكثر إثارة للمشاعر.
بصوت أجش ، غمغم تشو شينغلين ، "قو هوان". ثم أنزل رأسه.
لم يدرك Gu Huan قوة كلماته الخاصة ، لذلك فوجئ عندما تعرض للعض فجأة.
أخذ قو هوان نفسا عميقا.
مزق Chu Xinglin الإسعافات الأولية التي تم وضعها من قبل.
لقد تعمقت علامات لدغة الضوء الأصلية تمامًا مثل هذا. جعلت الفيرومونات التي تقفز من الرقبة إلى الدماغ جو هوان مشتتًا قليلاً للحظة ، وحتى شعرت بالقلق قليلاً للحظة. رؤية ما يجب القيام به ، هدأ جو هوان بعد أن عاد إلى رشده.
هذا هو المستوصف وليس مكان آخر.
هناك العديد من الطرق للتعامل مع "الآثار".
يبدو أن Chu Xinglin قد فكر في هذا أيضًا ، وأصبحت أفعاله أكثر انتشارًا.
بعد الانتظار لفترة ، كان هناك صوت واضح لتصادم بعض الأصفاد.
إذا لم يذكر Gu Huan Chu Xinglin ، إذا استمر ، فقد يتم تقديم فترة شبقه.
لن تتوقف Chu Xinglin أبدًا.
حتى أنه كان لديه فكرة أن يطلب من شخص ما أن يطرد حارس السجن خارج الباب ويسحبه للخارج.
هدأ قو هوان أنفاسه للتو ، ودفع المسافة بينهما أكثر ، وتحدث عن خطته الخاصة.
"قال يونان".
"السبب في قيامه بأشياء من أجل Chu Fengyuan هو مساعدتي في استعادة العرش الذي يجب أن يخصني."
تراجع Chu Xinglin عن حركة سحب أصفاد Gu Huan ، وعبس فجأة ، متشككًا في دوافع He Yunan.
"لماذا فعل هذا"
من بين كل الأشياء التي أخبره بها قو هوان للتو ، فإن دافع هي يونان هذا هو الأكثر صعوبة في الفهم.
"لأنه ... هو مفتاح تناسخي."
"لقد تدخل في تجارب الدفعة الأولى من البشر الاصطناعيين وأعطاني فرصة للتقمص من جديد."
ومع ذلك ، لم يعرف Gu Huan كيفية شرح الطريقة المعنية.
بعد كل شيء ، ولد في عالم الخيال الغربي في حياته الأخيرة. لا يزال من الممكن القول أن بذرة الشجرة العملاقة ميتافيزيقية للغاية ، لذلك عندما أخبره هي يونان بذلك ، لم يشك في ذلك ، لكنه أوضح ذلك لشخص نشأ في عالم التكنولوجيا الفائقة. بالنسبة لكبار السن ، الأمر صعب بعض الشيء.
لم يستطع Chu Xinglin تصديق ذلك.
الآن العلماء أقوياء لدرجة أنهم يستطيعون التحكم في الحياة والموت؟
لقد كان دائما متشككا في حقيقة تأسيس البلاد.
"بعد أن تم تجسدي بنجاح ، أكدت الذكرى التي أملكها تخمينه."
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...