56

543 41 7
                                    

الفصل 56: مهارات القيادة الجيدة

تم دفع Gu Huan مباشرة إلى السيارة من قبل Chu Xinglin ، ودارت السيارة بشكل حاد حول العديد من الانحناءات وتوقفت عند زاوية بدون حركة مرور.

لقد تغير سائق السيارة من إنسان إلى ذكاء اصطناعي. مهارات القيادة لـ AI Xiaoyi جيدة ، لذا يمكنك تركها له بثقة.

الصف الخلفي للسيارة من الركبة إلى الركبة.

اصطدام اللسان والشفتين بالماء جعل آذان الناس حمراء ونبض القلب وجفاف أفواههم.

في مواجهة حالة كونه على وشك فقدان السيطرة ، أدار قو هوان وجهه قليلاً ، وتدلت رموشه الذهبية قليلاً لتغطية التمويه في الداخل ، ووضع إصبعه على صدر Chu Xinglin ودفعه برفق.

نظر ألفا إلى يده على صدره ، وأمسكها ، ونقر عليها برفق عدة مرات على طول أطراف الأصابع ، ثم أخذ عضة عقابية ، وعلى الفور ظهرت على الأصابع التي تشبه اليشم صف من علامات الأسنان.

شعر بالألم في أطراف أصابعه ، مما جعل تنفس جو هوان غير منظم أصبح راكدًا.

هل هذا الرجل حقا ليس كلاب؟

"..."

ضغطت أصابع ألفا على حافة القميص ، وكادت تصل إليه.

حتى هذه اللحظة ، كان قو هوان خائفًا حقًا. تقلص إلى الوراء قليلاً بشكل غير مريح ، وشعره الأسود كان ملتصقًا بهدوء بجانب خده ، حيث كان جلده ساخنًا عندما تم الضغط عليه من قبل هاتين اليدين الكبيرتين ، وظلت عيناه الذهبيتان هادئتين. نظرت Going Huo / Ran إلى Chu Xinglin ، وفتحت وأغلقت شفتيها ذات اللون الأحمر الزاهي اللتين تم تقبيلهما.

"تشو Xinglin ، هذا يكفي."

تم رفع القميص قليلاً ، كاشفاً عن خصر رقيق ومرن.

عندما سمعت تشو شينغلين جو هوان تنادي باسمها ، توقفت على الفور وقالت بصوت أجش.

"ليس كافي."

كان ينتظر فقط غو هوان خارج المنطقة العسكرية.

فجأة رأى سيارة قو هوان تنطلق.

لقد شعر أن Gu Huan كان يسير في اتجاه مختلف عن قصر الجنرال ، لذلك دعا مساعد Gu Huan ، Yueyang ، حيث ذهب Gu Huan.

تعثر Yueyang وقال إن Gu Huan لم يذهب إلى أي مكان ، لكنه كان يعمل في المنطقة العسكرية ، ويتعامل مع الشؤون العسكرية.

عندما سمع أن هذا كان خاطئًا ، طلب على الفور من أفراد استخباراته التحقق من مسار سيارة Gu Huan المسرعة ، فقط ليجد أن Gu Huan قد قاد السيارة إلى قصر عمه!

تلك اللحظة. كان منزعجًا ومذهولًا.

لست منزعجًا من أن Gu Huan قد يخونه مرة أخرى.

لم يكن يشك في هدف Gu Huan من الذهاب إلى عم الإمبراطور ، لقد اعتقد فقط أن Gu Huan قد يتعرض للتهديد من قبل عم الإمبراطور مرة أخرى.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن