الفصل 81: نجمة الزهرة
عندما كان Chu Xinglin يأخذ دروسًا عبر الإنترنت ، لم يبتعد Gu Huan عن مقعده.
طلب من الروبوت الصغير أن يصب له فنجانًا من القهوة ، وشرب القهوة بهدوء بينما كان يتصفح المعلومات الخاصة بالباحثين اللذين قد يكونا والدا ني تشوان.
على الرغم من أن ني تشوان لم يكن ملكهم ، إلا أن أحد الباحثين ما زال يمنحه لقبه الخاص.
أحد هذين الباحثين هو ألفا والآخر بيتا. على الرغم من وجود إمكانية لإنجاب الأطفال ، إلا أن احتمال الحمل ضئيل للغاية.
وأثار ني تشوان لفترة طويلة.
ربما تعاملوا حقًا مع ني تشوان كأطفالهم وعاملوا ني تشوان جيدًا. خلاف ذلك ، لن يتذكرهم ني تشوان بعمق ، وأراد الانتقام منهم.
ني سين.
عند رؤية الاسم والصورة في الملف الشخصي ، تذكر Gu Huan فجأة الصورة التي شاهدها في معهد الأبحاث في المرة الأخيرة.
كان هذا الشخص يقف بالقرب من Gu Nan.
هل يمكن أن يكون لني سين هذا أيضًا علاقة بالملكة؟
بينما كان قو هوان يفكر ، أخذ شخص ما كتفيه واقترب من نفس حارق ، وانتهى به الأمر بتقبيله بشكل سطحي.
نظر قو هوان إلى ألفا ، الذي كان قريبًا من يده ويقوم بأشياء سيئة سرًا ، من زاوية الإمساك بالرقبة ، وحرك شفتيه ، وسأل بصوت ناعم.
"ماذا تفعل؟"
"قال المعلم ، أوميغا تفضل القبلة التي تلامس الشفاه فقط". سأل تشو Xinglin مرة أخرى. "كيف تريده؟"
تابع قو هوان شفتيه.
"جيد."
ترك Chu Xinglin ذراع Gu Huan.
ارتجفت رموش Gu Huan قليلاً ، وتردد لفترة ، وسقطت عيناه على المعلومات من الدماغ البصري مرة أخرى.
أثناء قراءة المواد ، استدار Chu Xinglin فجأة مرة أخرى ، وقبل أذن Gu Huan وعيني Gu Huan وأنف Gu Huan.
فقط عندما كان على وشك تقبيل شفتي Gu Huan ، قام Gu Huan بسد شفتيه بإصبعه.
"كفى ، ما الذي يفعله هذا مرة أخرى؟"
"قالت المعلمة إنه قبل التقبيل ، فإن تقبيل أجزاء أخرى من الأوميغا سيجعل الأوميغا تشعر بأنها محبوبة وستكون سعيدة للغاية."
"هل أنت سعيد؟"
"..."
تم لف فرمون الطرف الآخر حول طرف أنفه. عرف Gu Huan أن Chu Xinglin فعل ذلك عن قصد ، لأن الدورة التدريبية لم تذكر العثور على أوميغا للتدريب.
عندما توقف الاثنان ، كان الدماغ الخفيف لا يزال يشرح مشاعر أوميغا بالتفصيل.
"تذكير دافئ من Jinjiang Matchmaker. في هذا الوقت ، تخلت أوميغا عن دفاعاتها. حان الوقت لألفا لإعطاء أوميغا علامة مؤقتة لطيفة. كن لطيفًا واتخذ خطوات خطوة بخطوة ، حتى لا يتعارض أوميغا الصغير الفيرومونات الخاصة بك ".
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...