الفصل 109: فخ
"دار الأيتام التي أقام فيها الجنرال جو هوان ، قائد الفريق ، هل أنت متأكد؟"
"هذا الأمر لا يمكن أن يكون هراء".
"لكن من المستحيل على قائد الفريق أن يتذكر بشكل خاطئ. لقد رأيت ما فاته قائد الفريق."
هذا مريب جدا.
لماذا اختبأ الأشخاص المرتبطون بـ Chu Fengyuan في دار الأيتام حيث نشأ الجنرال عندما كان طفلاً.
لقد اعتقدوا أن عمل الجنرال جو هوان لـ Chu Fengyuan قد يحتوي على بعض الأسرار التي لا توصف. الآن يبدو أن Chu Fengyuan ربما يكون قد قام بتنمية مجموعة من الناس. كان التوأم شخصين مزروعين بشكل خاص. نشأ Gu Huan في ملجأ الأيتام هذا. كيف يمكن أن يكون الجنرال استثناء.
ربما كان هذا هو الخط الذي دفن في وقت مبكر.
نظر حوله ، أصبح الجميع مشبوهين ، عبس تشن ويوي فجأة وبخ. "ما الذي تفكر فيه؟ إذا كان الجنرال جو هوان هو ما تعتقده حقًا ، فمن المستحيل بالنسبة له أن يتعرف على التوأم ، ثم يخبر صاحب السمو تشو شينغلين عن ذلك. يمكنك اكتشاف ذلك باستخدام عقلك."
"كيف يمكن للجنرال جو هوان أن يكون غبيًا لدرجة أن يقودنا إلى الشك في الأدلة الموجودة على رأسه؟ يجب أن يكون هذا مخطط طلاق. لا تقع في الفخ ، أخبر سموه عن هذا أولاً ، وسيتخذ سموه قرارًا . "
عندما قال تشين ويوي هذا ، كان يدعم قو هوان بشكل غير مباشر.
لأنه كان يعلم أنه من خلال العلاقة بين Chu Xinglin و Gu Huan ، فإنه بالتأكيد سيدعم Gu Huan.
"نعم ، قائد الفريق."
...
بعد خروج Gu Huan و Chu Xinglin من العالم الافتراضي ، رأى Chu Xinglin المعلومات من فريق الاستخبارات ، ورفع رأسه دون وعي لينظر إلى Gu Huan.
لاحظ قو هوان على الفور الغرابة في عينيه ، بدا أنه قلق ، ولكن كان هناك المزيد من الأشياء التي يمكن اعتبارها ثقة.
"ما هو الخطأ؟"
سأل قو هوان على الفور.
"هؤلاء التوائم في دار الأيتام التي قضيتها عندما كنت طفلاً."
"..."
فهم قو هوان أخيرًا الخطأ فيما شعر أنه خطأ في هذه المسألة.
اتضح أنه فخ له هنا.
لكي يصعب عليه شرح سبب ارتباطه بالتوأم ، لكن الأعداء المختبئين ربما لم يتوقعوا أنه سيكون صادقًا جدًا مع Chu Xinglin ويخبره بكل هذه الأشياء.
كان من المستحيل أن ينجح هذا النوع من خطة الاغتراب منذ البداية.
لكن هذا الحادث أيضًا جعل Gu Huan يلاحظ مكانًا كان يهمله طوال الوقت ، دار الأيتام حيث كان طفلاً.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...