الفصل 35: لقاء
لأن Gu Huan أقنع He Yun بالنمو والتعاون مع الآخرين.
استولى رجال الأمير على الأرض المسروقة واستولوا على القوات الثلاث في مجلس الشيوخ الذين أرادوا إتلاف الأدلة.بعد التعذيب القاسي ، اعترف اثنان من القوات أنه لا علاقة لهما باختفاء الأمير ، ولم يبق سوى الجاني الحقيقي للمراوغة.
عندما هبطت قافلة جو هوان على كوكب المحكمة بين النجوم ، وشاهدت غو هوان وهي تنزل من السيارة ، رجعت شرطة المحكمة التي رافقت الشيخ جين هاومينغ بضع خطوات إلى الوراء باحترام ، متخلية عن مساحة خاصة.
هذا طلب الشيخ جين. قبل المحاكمة ، يجب رؤية الجنرال.
المحكمة بين النجوم سجن صحراوي بالإضافة إلى المحكمة ، والرياح والرمال قوية جدًا. قبل الخروج من السيارة والسير أمام جين هاومينغ ، ضغط قو هوان قليلاً على حافة قبعته بأصابعه ذات القفاز الأبيض.
"الشيخ جين".
"الجنرال جو هوان."
كانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها قو هوان بجين هاومينغ رسميًا ، لكن شعرت وكأنها تقابل عدوًا قديمًا ، لأن جين هاومينغ وجين تشي بدوا متشابهين جدًا.
"اعتقدت ... أنك مجرد حيوان أليف صغير يحتفظ به جانب تشو فنغيوان."
"لم أكن أتوقع أنه لا يزال لديك فرشتان."
لقد حرض بالفعل على تمرد He Yuncheng.
لقد اعتقد في الأصل أنه طالما أنه سحب جميع كبار السن إلى الماء ، فلن يجرؤ هي يونتشنغ أبدًا على خيانتهم ، لأنه بمجرد الخيانة ، سيتأثر مجلس الشيوخ بأكمله بالتأكيد. بشكل غير متوقع ، اختار هي يونتشنغ أن يخون. ما حساء النشوة الذي شربه هي يونتشنغ.
"هو يونتشنغ أكثر شجاعة مما كنت أتخيل". سخر جين هاومينغ.
يقف قو هوان أمام جين هاومينغ ، وقد عبس قليلاً عندما سمع عبارة "حيوان أليف صغير".
"أنت تعرفني…"
"أعلم أنك كنت تساعد Chu Fengyuan في القيام بالأشياء."
"اليوم الذي عملت فيه. أخبرني Chu Fengyuan أنه سيكون هناك شخص ما يراقب للتأكد من أن كل شيء آمن. بعد اختفاء الأمير ، عدت مع الفضل. بالطبع أنا أعرف من أنت."
"..."
"الأمر فقط أنني لم أتوقع منك أن تكون عميلا مزدوجا."
Gu Huan: "..."
إنه ليس عميلا مزدوجا ، إنه يحاول البقاء على قيد الحياة ، ولا يزال يحاول معانقة فخذه.
"إنه يريد فقط أن يستخدمك وأنا لجعل Chu Xinglin يموت."
"نحن مجرد كبش فداء".
"الآن أنا على وشك الدخول."
"لا تعتقد أن Chu Fengyuan سيسمح لك بالرحيل بسهولة."
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...