الفصل 71: مستقبلنا
استدار قو هوان تمامًا ، واستلقى على ظهره ، وأمسك بحافة ملابسه ، وخلع الملابس عن رأسه ، ونظر إلى الشخص الذي يقف في غرفة المعيشة مع أحمر الخدود على وجهه.
كان هناك بعض الانزعاج بين الحواجب.
كيف اكتشف.
قبل أن يتمكن من الاستمرار في التفكير في الأمر ، كان ألفا الذي طرح السؤال للتو قد سار بالفعل على بعد خطوات قليلة.
كان وجه قو هوان ساخنًا ، وكان كل نفس مليئًا برائحة فرمون ألفا الدافئة للطرف الآخر. سقطت أطراف أصابعه في الأريكة القطنية الناعمة ، وأدار غو هوان رقبته بشكل لا يطاق ، كما لو كان محاصرًا وكان على وشك أن يمسك به صياد.
"هل تريد الفيرومونات؟"
دعم Chu Xinglin رأس Gu Huan بيد واحدة ، وظهره العضلي القوي ، وعندما دفع لأسفل بهذه الطريقة ، شكلت شفرات كتفه حدبتين ، مما شد القميص الضيق.
ظهر أثر من الارتباك عبر عيون قو هوان الذهبية ، واقترب مع "أم" خفيفة.
في الثانية التالية ، قرص أحدهم فكه السفلي برفق.
ارتجفت شفتاه قليلاً ، ومر تيار كهربائي صغير عبر طرف لسانه ، وخفق قلبه بشكل أسرع ، ولم يكن يعرف كيف يضع أصابعه ، لذلك كان عليه أن يعانق ألفا الذي كان طويلاً للغاية.
كان يشعر أنه يزداد سخونة وسخونة.
لم يقصد Chu Xinglin التوقف أيضًا.
في الفجوة حيث يتم فصل الشفتين واللسان أخيرًا. رفع قو هوان رأسه وزفر ، وسأل بصوت خشن.
"لماذا لا تعضني؟"
"فقط عضها".
بهذه الطريقة يوجد المزيد من الفيرومونات أيضًا.
"حقا ، هل هذا كاف؟" كانت عيون Chu Xinglin الزرقاء الداكنة مليئة بالظلام.
النظر إلى شفاه الشخص الموجود أسفلها ، والتي تحولت إلى اللون الأحمر الزاهي من القبلة العميقة.
"شم الفيرومونات على ملابسي سرا."
"من الصعب ألا يكون لديك تخيلات قد لا تكون ممكنة".
"على سبيل المثال."
"قو هوان ، هل لديك أيضًا مشاعر تجاهي؟"
مد قو هوان يده ليغطي عينيه ، وضغط شفتيه بإحكام ، ولم يرد.
لم يكن يريد أن يعترف لـ Chu Xinglin أنه يهتم به.
لأنه كان يخشى أن يغرق أعمق وأعمق.
حتى ... فرمون Chu Xinglin هو الوحيد.
كما لو كان يعاقبه ، أو يعذبه ، قام Chu Xinglin بخفض رأسه وعض جلد رقبة Gu Huan برفق ، وطحن قليلاً ، لكنه لم يعض.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
عاطفيةمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...