الفصل 126: ذكريات الماضي
ذكريات.
يقع Huaxing ، وهو طريق صغير عادي ، في ساحة فناء ريفية هادئة.
تتفتح الأزهار في الفناء ، وتنقسم أنواع مختلفة من الزهور إلى مناطق مختلفة. تم وضع العديد من أدوات زراعة الزهور الأصلية بجانب بعضها البعض لا يزال مغطى بالتربة.
سار رجل يرتدي سترة واقية سوداء ببطء في هذا الفناء الشاعر.
أسرع صاحب الفناء عندما سمع رنين جرس الباب.
بعد فتح الباب ، صدمت في البداية ، ثم على الفور وضعت ابتسامة على وجهي ، وأدرت رأسي ، وصرخت بحماس.
"زياومي ، انظر من هنا!" ،
زياومي. يو شياومي.
كانت يو شياومي الزوجة الاسمية لني سين ، وكانت أيضًا باحثة أولى في الإمبراطورية.
تم إرسال الاثنين من قبل الإمبراطور ليعيشا في عزلة لأنهما شاركا في التجربة السرية للإمبراطورية. كانت مهمتهم الرئيسية هي الإشراف على الهيئة التجريبية رقم 01.
كبر الطفل ويمكنه التعرف على الناس. من أجل عدم إثارة شكوكه ، تصرفوا بشكل طبيعي كوالدين للطفل. بعد فترة طويلة ، شعر الاثنان وكأنهما زوجان عجوزان ، وكان لديهما بعض الاعترافات. .
سمعت يو شياومي ، التي كانت تطبخ ، مكالمة نيه سين المثيرة ، بفرك يدها على مئزرها. اعتقدت أنه كان جارًا لم تره منذ فترة طويلة ، لكنها رأت شخصًا غير متوقع.
"الأخ هو؟"
كان كل من يو شياومي والإمبراطورة جو نان في نفس الفصل ، لذلك كان هي يونان أيضًا شقيقها الأكبر ، وقد استغربت قليلاً.
"كيف أتيت إلى هنا؟"
أشار يونان إلى الدماغ البصري على معصمه.
"من خلال الشبكة الضوئية".
"لم يتغير أسلوب مقالات ني سين على مر السنين. حتى لو نشر مقالًا باسم مختلف ، فلا يزال بإمكاني رؤيته."
"ابحث في العنوان البريدي وابحث عنه."
لم يتفاجأ ني سين على الإطلاق من أن هو يونان يمكنه العثور عليه ، بل إنه ساعد في التوضيح.
"Xiaomei ، لا تحتاج إلى أن تسأل عن هذا النوع من الأشياء. يعرف كل فرد في الباحث مدى ارتفاع معدل ذكاء باحثنا في Heda. إذا لم يسلك طريق البحث العلمي ، فربما ذهب إلى العمل في المحكمة بين النجوم ".
"زياومي ، ساعدني في صنع إبريق شاي لأخي ، دعنا ندخل ونجلس على الأريكة للتحدث."
دعم ني سين كتف يو شياومي وسمح لها بالدخول إلى المطبخ.
ثم استدارت وقادت He Yunan إلى منزلها ، كان لدى Yu Xiaomei بعض الرفض على وجهها ، لكن عندما رأت أن Nie Cen أراد الدردشة مع He Yunan ، لم تقل أي شيء.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...