106

251 21 6
                                    

الفصل 106: مختار

بعد ثلاثة ايام.

تم الإعلان أخيرًا عن المتسابقين في مباراة المعرض للجمهور قبل بدء المباراة مباشرة.

[إنها فتاتان صغيرتان تبكيان! إنهم محظوظون جدا! ]

[أنا حسود جدًا ، أشعر بالحسد الشديد لأنهم يستطيعون رؤية الجنرال جو هوان وصاحب السمو الملكي ولي العهد مباشرة. ]

بعد تحديد الخصم في مباراة المعرض ، يشعر بعض الناس بالسعادة والبعض الآخر قلق.

بعد التحضير لفترة طويلة ولكن لم يتم اختياره ، كان مو شياو محبطًا بعض الشيء بالطبع ، لكن أندرو كان مختلفًا. لم يكن يريد أن يثير المشاكل أو يتعرض للطرق ، لذلك من الجيد أن تكون قادرًا على الهروب من هذه العقبة.

"أيها القائد ، لا تشعر بخيبة أمل ، إنه جيد بالفعل ، على الأقل يمكنك رؤيتهم عن قرب."

لأنها كانت مباراة استعراضية بين الجنرال وصاحب السمو الملكي ، كان هناك عدد لا يحصى من المشاهدين الذين أرادوا الجلوس على الفور.

رتبت المجلة العشرة الأوائل في القائمة الذهبية الرئيسية ليس من أجل لا شيء ، العديد من مقاعد الصف الأمامي لمو شياو.

لم يتوقع أندرو أن يكون قادرًا على الذهاب معهم. بعد كل شيء ، كان دائمًا مصممًا جدًا. يمكن أن يحدث بجانبه حدث غزو الزرج للكوكب البشري مرة واحدة في كل مائة عام خلال فترة المد والجزر غير البق. هذا ليس حظ أحد.

قام Mo Xiao بإيقاف تشغيل الشبكة البصرية وعلق على أنه يجب على الشخصين أن يتطابقوا أكثر وأن يتطابقوا أكثر ، يريد معجبو cp رؤية أناس حقيقيين ، وسمع أندرو بجانبه يهتف.

"لقد جاء الجنرال إلى ساحة التدريب".

تنقسم ساحة التدريب بأكملها إلى عدة مناطق. حتى لو كانوا في نفس ملعب التدريب ، فقد يتم فصلهم بمسافة طويلة. لم يرى أندرو قو هوان يظهر بأم عينيه. رآه في المراقبة.

بعد أن هتف أندرو ، استخدم مو شياو السلطة أيضًا لفتح فيديو المراقبة الخاص بأرض التدريب.

عندما رأت الرجل بجانب اللواء انكمش تلاميذها فجأة ، ثم تابعت شفتيها ورفعت حاجبيها قليلاً.

...

"Fang Yuanqi جعلك ميكانيكيًا جديدًا."

قدم قو هوان.

"سمعت أننا سنشارك في مسابقة الميكا ، لذلك صنعت لك ميكا افتراضية جديدة خصيصًا."

عبس تشو Xinglin قليلا.

"ألم يكن يصنع لك آليات على مستوى sss؟"

لماذا أصبحت فجأة حرًا في فعل هذه الأشياء.

لم يتوقع Gu Huan أن يتذكر Chu Xinglin هذه الحادثة ، وكان حريصًا جدًا ، مع نغمة ركود قليلاً.

"الميكانيكيون الخارقون ليسوا ضروريين في الوقت الحالي ، لقد أخبرتهم بالتوقف."

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن