الفصل 58: قاتل من فضلك
في القصر.
دعم الإمبراطور العرش بذراع واحدة ، ونظر إلى الطلاب الذين حياهم للتو في الأسفل بعيونه الزرقاء الغائمة. كان في مكانة عالية لفترة طويلة ، حتى أنه كان يجلس في هالة من الهدوء.
"هو هو؟"
وقف Chu Fengyuan بجانب Chu Shengyun.
"لقد كان يروج أن هناك زركس خلال فترة المد البق في هذه التدريبات المشتركة للأكاديمية العسكرية. كما سمع العديد من المعلمين في المدرسة هذه الشائعة."
"..."
أبقى Qixing رأسه منخفضًا بعد الوقوف.
كان هو الذي طلب من الجنرال جو هوان أن يقوم ببعض الاستعدادات الإضافية ". وقعت عيون Chu Fengyuan على He Qixing.
لم يحب Chu Fengyuan جيش Gu Huan.
يريد التمرد ، واستخدام الزرج للسيطرة على كوكب العاصمة ، واستبدال الإمبراطور. من الشروط التي تجعله واثقا من نجاح التمرد هو عدم تكافؤ المعلومات.
اعتقد الجميع أن الزرج لن يظهر إلا على نطاق واسع خلال فترة المد والجزر ، وتم إهمال الجيش المشترك للإمبراطورية بأكملها للدفاع ، ولم تكن هناك قوة ضد الزرج.
نسبة نجاحه أكثر من 70٪. طالما أنه يسيطر على نجم العاصمة والإمبراطور ، يمكنه السيطرة على التحالف الإمبراطوري بأكمله.
لقد كان يخطط لهذا منذ سنوات.
إذا لم تكن التكنولوجيا غير الناضجة تتحكم في Zerg ، لكان قد فعل ذلك منذ فترة طويلة.
قبل ذلك ، كانت خطته تسير على ما يرام ، وكان الناس في الإمبراطورية بأكملها مثل الحيوانات الأليفة التي نشأت في الأسوار ، دون التفكير في المستقبل أو تهديد الزرج.
ولكن حدث أن يكون هناك شخص غريب مثل Chu Xinglin.
في الأصل ، كان يعتقد أنه يمكن أن يقتل Chu Xinglin فقط ، لكنه لم يكن يتوقع أن Chu Xinglin لم يمت فحسب ، بل خانه Gu Huan أيضًا وأصاب بالجنون مع Chu Xinglin.
ستصبح قوة منظمتهم عائقه ، والأفكار التي يروجون لها ستصبح أيضًا عائقه. يجب عليه منعهم من الاستمرار في الوقت المناسب ، لذلك بالطبع عليه تفكيك جيش Gu Huan.
لكنه يفضل القتل بسكين.
نظر Chu Fengyuan إلى مؤخرة رأس Chu Shengyun ، تومض عيناه الزرقاء الجليدية قليلاً.
ظل يخبر الإمبراطور أن القوات التي كان ينظمها غو هوان والآخرون قد تتشكل للتعامل مع الزرج. صدق الإمبراطور حقًا كلماته وكان يشعر بالاشمئزاز الشديد.
Chu Shengyun هو الأكثر تحفظًا في الإمبراطورية بأكملها.
عندما سمع أن غو هوان كان يفعل ذلك ، كان بالطبع غير راضٍ ، لذلك أمره بشكل خاص بتنظيم شيوخ مجلس الشيوخ لفصل جيش غو هوان.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...