73

416 34 6
                                    

الفصل 73: اضبط النمر بعيدًا عن الجبل



نكهة فرمون العامة.

ما هذا؟

لقد شم رائحتها ، لكنه لا يتذكرها ، ومن الغريب أن ينتبه إلى ألفا الأخرى.

ولكن حتى لو كان يتحدث عن هراء ، لم يستطع Shang Xingxuan قول الحقيقة. قال ني تشوان بوجه منتفخ يتظاهر بأنه رجل سمين.

"ربما رائحة الأرز".

"هذا كل شيء."

كان لدى Shang Xingxuan خطة في الاعتبار.

...

يمكنه رؤيتها.

يفكر قو هوان بالفعل فيما إذا كان سيكون معه حقًا أم لا.

التفكير في أن Gu Huan كان يفكر بالفعل في هذا الأمر ، لم يستطع Chu Xinglin إلا أن وضع تعبيرًا سعيدًا على وجهه ، ولم ينام طوال الليل ، ولم ينام حتى الصباح ، ونام حتى الصباح. بعد الظهر.

ذهبت للاستحمام وتغيير الملابس.

أخيرًا جلس على الأريكة مرة أخرى ، ممسكًا بكيس من محلول المغذيات ، قضم عليه ، وكان بلا طعم ، لأن محلول الأعمال المنكه كان طعمه سيئًا لدرجة أنه كان من الصعب وصفه ، لم يكن جيدًا مثل هذا المحلول الغذائي الذي لا طعم له .

كان Chu Xinglin يتحقق من المعلومات السابقة لمعهد الأبحاث التي قدمها Chen Weiwei له لمدة يوم.

لم يعد Gu Huan أبدًا ، فتح الصور القديمة بهدوء ونظر إليها.

بالنظر إلى صورة الطرف الآخر وشعره مربوط بشكل جانبي ، ممسكًا بالزهور وينظر إلى الكاميرا ، لم يستطع إلا أن يرفع زوايا شفتيه ببرود.

أوه.

هذا الرجل المشغول ليس لديه الوقت للبقاء في المنزل أثناء إجازته ، ولا يعرف متى يمكنه الذهاب معه لرؤية عدد قليل من نجوم الزهور التي اشتراها.

عندما نظر بعيدًا عن الصورة ، انجذب Chu Xinglin ، الذي كان على وشك مواصلة عمله ، إلى الأيقونة الصغيرة الموجودة في الزاوية اليمنى السفلية من الدماغ البصري.

ظهرت رسالة أسفل الصفحة الرئيسية لدماغه البصري.

خفض Chu Xinglin رأسه قليلاً ، ورأى النقطة الذهبية الصغيرة ، ونفض أصابعه بشكل عرضي ، وانتشر تدفق المعلومات.

تحتوي الخلاصة على عشرات الصور.

كانت هناك صورة له وهو يقترب من Gu Huan في الممر في ذلك اليوم ، وكانت هناك صور حميمة من حين لآخر لهما يدخلان ويخرجان معًا في الأيام القليلة الماضية.

ظلمت تعبيرات تشو شينغلين ووقف.

"أين قو هوان؟"

لطالما ارتبط دماغه البصري بمنزل Gu Huan ، ولدى Xiao Yi نفس سلطة Xiao Ling ، لذلك يمكنه الدخول إلى قصر الجنرال ومغادرته كما يشاء ، ويمكنه أيضًا التحقق من من يدخل المنزل ويغادره.

جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن