الفصل 79: وشم
خرجت من المبنى.
وقف قو هوان هناك لفترة ، وبعد الانتظار لفترة من الوقت ، ركض الألفا الذين صرخوا بشعارات مخزية نحوه.
خطا غو هوان بضع خطوات للأمام ، وطوَّ ذراعيه ، وجعلت عباءة جسده شكله مستقيماً ، مثل التمثال.
"الجنرال مو شياو ، هل نفدت الهلاوس ، يبدو أنني رأيت الجنرال".
حدق ني تشوان عينيه وتطلع إلى الأمام ، وسأل بصوت ضعيف.
لم يكن الأشخاص الذين يركضون بجانبه بحاجة إليه لتذكيرهم ، لكنهم أدركوا أيضًا أن الشخص الذي كان في منتصف الطريق هو Gu Huan ، وتوقفوا بعد الركض.
"عام عام."
قام الاثنان بتقويم ظهورهما في نفس الوقت وحيَّا.
الأدميرال الواقف أمام الألفا يمد أصابعه على حافة قبعته ، وأطلق الصعداء ، وطلب.
"ماذا تفعل؟"
بعد أن نظر ني تشوان ومو شياو إلى بعضهما البعض ، قاموا بإحراج زوايا أفواههم.
"الجنرال مو شياو يتطلع لمعرفة ما إذا كنت أمتلك المثابرة لاختراق الحد الأقصى الخاص بي."
"كما أعتقد أن طريقة الجري وترديد الشعارات جيدة جدًا. أشعر أنني ولدت من جديد الآن".
على الرغم من أن ني تشوان بدا متعبًا بعض الشيء ، إلا أنه كان في حالة معنوية جيدة.
شعر فجأة أن مو شياو قد يكون أفضل في قيادة المجندين مما كان عليه.
إنه نفس الشيء مع ترديد الشعارات الآن ، جيد جدًا في فعل ما تريد.
إنها مجرد جمال فاتن يردد هذه الشعارات المخزية التي تحرجها حقًا.
ضغط قو هوان على المسافة بين حواجبه ، واعتقد منطقياً أن هذه الشعارات من صنع مو شياو لجعل ني تشوان يركض.
أبقى مو شياو وجهه باردًا وصامتًا طوال الوقت ، كما لو أن الشخص الذي صرخ للتو لم يكن هو نفسه ، لكن أصابعه كانت على وشك أن تنزف.
محرج.
انها محرجة جدا.
"لا تهرب". نظر قو هوان حوله إلى الألفا المتعرقين ، عابسًا قليلاً. "اذهب الى السرير مبكرا."
"نعم ، عام."
يبدو أن صوت مو شياو قد سقط في كهف جليدي.
"جنرال ، إذن ، لا يزال لدي شيء أفعله ، لذا سأذهب أولاً."
عندما رأى قو هوان إيماءة ، تقدم مو شياو بخطوة إلى الأمام واختفى.
بمجرد أن أدار ني تشوان رأسه ورأى أن قائد الفوج المجاور له قد اختفى ، كان وجهه مذهولًا بعض الشيء. هل هذا شيء سيء؟ لماذا ركض القائد بهذه السرعة.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
Romanceمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...