الفصل 125: بداية الحرب
"هذا هراء. وغني عن القول أنني رأيت ذلك أيضًا."
"يمكن لأي شخص بعيون أن يرى هذا."
صفع أندرو رأس الجندي الذي بالغ عن عمد في تضخيم الأجواء المتوترة ، ثم مشى إلى مو شياو الذي كان يشاهد نجم المحكمة بين النجوم من قبطان المركبة الفضائية ، وقام بتحليلها كما لو أن شيئًا ما قد حدث.
"هؤلاء الزرجس يبدون أذكياء للغاية ، ويقفون بلا حراك ، ولا يبدو أنهم مثل زيرغ ، ولا أعرف من أين أتوا."
"على الرغم من أن الزرجين جاءوا في مجموعة كثيفة ، تمامًا مثل النمل على وشك التحرك ، إلا أن هناك مكانًا يتركزون فيه بشكل خاص."
"يبدون وكأنهم سيرحبون بشخص ما".
بالاستماع إلى تحليل أندرو ، أعطى مو شياو الأمر بتعبير جاد ، "الفريق الأول والفريق الثاني يغادران المركبة الفضائية ، والميكانيكيون جاهزون للمعركة ، وسيتبعني الآخرون إلى ستار كورت ستار".
"نعم ، اللفتنانت جنرال مو شياو."
"اتصل بقادة منطقة جيالن العسكرية ، قد تكون المحكمة البينجمية أكبر معركة في الزرق منذ تأسيس الإمبراطورية. دعهم يتركون نصف قواتهم لحراسة وصي جيالين ونجم العاصمة ، وسيسارع الآخرون إلى المحكمة بين النجوم نجمة على الفور ".
"هل نحن بحاجة لتنظيم جيش الدفاع عن النفس للمحكمة بين النجوم؟"
"نظرًا لأن النظام الأمني يتحكم فيه هي يونان ، فإن قوات الدفاع عن النفس التابعة لمحكمة Interstellar تتمركز جميعها على هذا الكوكب ، ولم يكتشف أحد وجود مثل هذا العش من" القمل "على رؤوسهم".
"هل تريد أن تخبرهم بما يحدث في الخارج؟" قام أندرو بتمشيط لحيته الخفيفة ، وهو محرج قليلاً.
مجموعة الناس على الأرض يجب أن تصاب بالجنون عندما يرون هذه الأشياء في السماء.
إنهم ليسوا جنود مدرعة.
كان مو شياو صامتًا لبعض الوقت.
"أخبرهم ، لكنهم ليسوا بحاجة للمشاركة. دعهم يغلقون منفذ نجم المحكمة النجمية ... فقط قم بحماية المدنيين ومنع الناس من الدخول أو المغادرة."
لم يكن مو شياو يتوقع منهم شيئًا ، لكنه كان يأمل فقط ألا يتسببوا في مشاكل وحماية وسائل الإعلام والطلاب.
القتال ضد الزرج لا يزال أكثر احترافا.
"لو كان الجنرال فقط هنا." تنهد أندرو.
"إذا كان الجنرال هنا ، حتى لو كان هناك ضعف عدد الزرج هنا ، فلن يكذب أحد".
لم يستجب مو شياو لهذه الجملة ، وتم إلقاء الشعر الأحمر خلفها ، ودعمت عصا التحكم لقبطان المركبة الفضائية.
أنت تقرأ
جنرال ، لقد فقدت المانع الخاص بك!
عاطفيةمن خلال الهجرة العرضية ، أصبح جو هوان أصغر جنرال ألفا في الرواية. إنه وسيم ، منعزل وقوي ، يحظى بإعجاب الآلاف من الناس. حتى لو كان شريرًا ، فقد كان هذا تصميمًا مناسبًا ومذهلًا للشخصية. كان قو هوان سعيدا جدا! بالنظر إلى ثقوب الإبر في ذراعيه ، وعيناه...