الفصل 201: التقنية الكبيرة ، إنقلعوا!
انفجرت ثياب ريش السحاب فجأة بإشراق أزرق سماوي. عندما وصلت الطاقة الغريبة إلى يوان ، تم إبطالها تمامًا بواسطة الإشعاع اللازوردي.
"ثياب ريش السحاب؟"
على الرغم من أنه أبطل أكثر من نصف الطاقة ، إلا أنه لا يزال يرسل يوان و تترنح. ترنحت بضع خطوات للوراء قبل أن تتمكن من تثبيت قدميها على السطح.
في البداية ، اعتقدت لي جينغ يي أن انفجار الطاقة سيصيب الفتاة الصغيرة بشدة. و مع ذلك ، لم تكن تتوقع أن تكون ملابس ثوب ريش السحاب معجزة جدًا. 'فقط من هذه الفتاة الصغيرة؟'
في هذه اللحظة ، صرخ الخدم في فناء قصر سي الذين كانوا ينظرون إلى السماء ، "الآنسة شابة!"
عندما تراجعت يوان للخلف ، كانت قد تخلت عن وشاح نيرفانا الخاص بها. نظرت إلى السماء بتعبير مصدوم للغاية على وجهها. "أنا بخير!"
عندما رأى سي يوان أن الوضع كان مروعًا ، اندفع نحو غرفة لو تشو. على الرغم من أنه كان شجاعًا إلى حد ما ، إلا أنه كان لا يزال مصدومًا مما رآه. "يوان في خطر! من فضلك افعل شيئًا أيها السيد الكبير! " اتكئ على الباب على أمل أن يسمع الرد.
...
كان لو تشو لا يزال جالسًا القرفصاء في الغرفة و عيناه مغمضتان. في الواقع ، لقد سمع الضجة في الخارج. وومع ذلك ، لم يرد. بدى أن هناك قوة داخل عقله تتوق للانطلاق إلى العمل. كانت تزداد قوة.
لم يشعر لو تشو بهذا من قبل. عندما فهم كتابة السماء في الماضي ، كل ما شعر به هو أن حالته العقلية أصبحت أكثر وضوحًا... عندما واجه تهويدة براهمان و هجمات السحر ، تم تنشيط القوة غير العادية بشكل سلبي.
هذه المرة كان مختلفا. جعله إحساس غامض يشعر كما لو أنه يستطيع التحكم في هذه القوة المذهلة. شعر أنه لا يستطيع التوقف. إذا توقف ، فسيكون من الصعب عليه العودة إلى هذه الحالة مرة أخرى.
...............
أثناء ذلك ، وصلت لي جينغ يي إلى إرتفاع العربة الطائرة. ظلت تقلب يديها. تم تشكيل آلاف من أختام الطاقة ...
"بعد فوات الأوان!" دوّى صوت عال من المركبة الطائرة.
تم تحطيم أختام الطاقة العديدة بواسطة تقنية الصوت المرعب قبل أن تتشكل. تنفجر في الهواء مثل الفقاعات.
بام!
أصيبت لي جينغ يي و سقطت.
صرخ مينغشي يين في دوانمو شنغ ، "الأخ الأكبر الثالث! لا تتراجع بعد الآن! "
"التجسد."
تجسد بصيرة المحن المائة ظهر في الجو.
يبدو أن خطاف الفصل و رمح أوفرلورد يخترقان صدور المزارعين المقنعين في نفس الوقت.
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Historical Fictionيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...