الفصل 247 تنظيف اسم جناح السماء الشريرة
بصق التلاميذ الخمسة من الدم ، وألقوا سيوفهم. تم تدمير طاقاتهم بسهولة كما لو كانت مصنوعة من الزجاج. حتى مع وجود تقنية تعزيز قوية مثل المرآة الساطعة ، فإنها لا تستطيع سد الفجوة بين الاختلافات في قوتها. قدم هوا ووداو عرضًا مثاليًا لسحق خصومه باستخدام الاختلاف في قواعد الزراعة الخاصة بهم. لم يترك مجالا لخصومه للتصرف. "رائعة حقا!"
كان المشهد مشابهًا لكيفية تأديب الجد لأحفاده. كان الجانبان على مستويات مختلفة تماما.
من قال أنه لا يمكن استخدام تقنيات صدف السلحفاة بشكل عدواني؟ من قال أن تقنيات صدف السلحفاة كانت مصممة فقط لتكون كيس ملاكمة؟ شعر أعضاء الجمهور بدماءهم تغلي من مشاهدة هذا. صرخ معظمهم في مفاجأة. "لقد انضم شيخ طائفة يون حقًا إلى جناح جناح السماء الشرير!"
"جناح السماء الشريرة لديه مساعد قوي ... ألا يعني هذا أن طائفة السيف السماوي في ورطة؟"
كانت الأختام الستة المتوافقة من هوا ووداو ملفتة للنظر ورائعة بشكل استثنائي. على الرغم من أنها كانت تقنية صدف السلحفاة ، إلا أن عرضها المرئي كان مثيرًا للإعجاب. كان هذا صحيحًا بشكل خاص عندما تم إطلاق النصوص التسعة. الجمع بين التألق الذهبي والمودرا الداوي جعلها تبدو وكأن زهرة ذهبية قد ظهرت لفترة وجيزة. عبس لوه شينغ كونغ وهو ينظر إلى ختم المرآة الساطعة على الأرض ...
واصل هوا ووداو المضي قدمًا. ظهر الختم الستة المتوافق مرة أخرى.
سقط التلاميذ الخمسة على الأرض. تم طرد أربعة منهم من البرد بينما قام أحدهم ببصق فم آخر من الدم ومات.
هز مينجشي يين رأسه عندما رأى هذا. "لقد كان مع طائفة يون لفترة طويلة. لا يزال غير قاسٍ بما فيه الكفاية. حسنًا ، بعد قولي هذا ، فقد أظهر بعض التحسينات. بعد كل شيء ، عندما انضم لأول مرة إلى جناح السماء الشرير ، لم أكن أعتقد أنه سيقتل شخصًا آخر على الإطلاق ". في هذه الأثناء ، كان لو تشو لا يزال يستريح معنوياته وعيناه مغمضتان. لقد فكر في الصندوق والمفتاح وأيضًا كيف يجب عليه التقاط الأوغاد المتبقية. لم يلتفت إلى التطورات في منصة لوتس .
كان هوا ووداو لا يزال يمضي قدمًا. مع كل خطوة يخطوها ، ظهر نص آخر على جسده ، يتألق بإشراق ذهبي.
حدق لو شينغ كونغ في هوا ووداو وقال ، "هوا ووداو ... لم أكن أتوقع حقًا أن يقف شيخ طائفة يون كبيرة إلى جانب الأشرار. سأطلب تفسيرا من طائفة يون بعد انتهاء ذلك ".
انطلق هوا ووداو فجأة إلى الأمام.
بزت!
الصورة الرمزية لـ هوا ووداو التي يبلغ طولها 80 قدمًا والمكونة من سبع أوراق تعلو فوق الجميع.
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Исторические романыيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...