المتسول الذي لا اسم له و عودة يونسان

14 0 0
                                    

الفصل 210: المتسول الذي لا اسم له و عودة يونسان.

هوا يوي شينغ نظرت إلى الأرض وقالت: "لماذا أخاف؟ سألتحق بهم قريبًا على أي حال ". عند سماع هذا بدى أن المتسول العجوز صار يقظا قليلاً. إبتسم و قال: "الناس تحت السماء يخافون عادة من جناح السماء الشريرة. سيفعلون كل ما في وسعهم من أجل ..." لقد تجشئ قبل أن يواصل:" ... إبقي بعيدًا ... أنتِ شخص مضحك تريدين الانضمام إليهم؟! "

"لا يوجد مكان آخر لي في يان العظمى." كانت هوا يوي شينغ على وشك الاستمرار عندما هزت رأسها فجأة. "لماذا أقول كل هذا للمتسول؟ يجب أن تكون في طريقك. عندما يأتي الناس من الجبل و يقتلونك ، لا أريدك أن تلومني! ". ظل تعبير المتسول العجوز غير مبالٍ. مشى إلى هوا يوي شينغ و جلس بجانبها. رفع جرة النبيذ الخاصة به ليشربها لكنه اكتشف أنها فارغة. هزها بقوة لتخرج القطرات القليلة المتبقية. صفع شفتيه قبل أن يستدير لينظر إلى هوا يوي شينغ مرة أخرى ثم قال: "أيتها الشابة ، تبدين مثل روح طيبة بالنسبة لي. استمعي إلى نصيحتي ، أنتِ لستي مناسبة لجناح السماء الشريرة" بمجرد أن انتهى من الكلام ، تجشئ مرة أخرى. رائحة الكحول فاحت في الهواء. غطت هوا يوي شينغ أنفها و تنجت جانبا لقد فكرت في نفسها: 'ما علاقة الأمر بك إذا انضممت إلى السماء الشريرة؟ يا له من شخص متفرغ!' إبتسم المتسول العجوز و قال: " أيتها الشابة ، تحدثي معي ... "

" حول ماذا؟ "

"لماذا تريدين الانضمام إلى جناح السماء الشريرة؟" نظرت هوا يوي شينغ إلى المتسول العجوز. تذكرت الأشياء التي حدثت في طائفة لوه ، و هزت رأسها. "ليس لدي مكان آخر أذهب إليه." كان هناك تلميح من العجز في كلماتها يذكر المتسول العجوز بنفسه. هل كان لديه مكان يذهب إليه؟ لا. كانت أركان العالم الأربعة منزله. كانت السماء بطانيته و الأرض سريره. كان يكسب رزقه بالتسول. و مع ذلك ، كانت شابة ... لن يجدي لها العيش مثله. نظر إلى جناح السماء الشريرة مرة أخرى ، بدى رصينًا في هذه اللحظة.

بعد فترة ، سعل المتسول العجوز وسأل و هو في حالة ذهول على ما يبدو: "الآنسة الشابة ، هل هذا جبل غولدن كورت؟" شعرت هوا يوي شينغ بالعجز قليلاً. قالت: "أيها الرجل العجوز ، أتوسل إليك أن لا تزعجني! أرجوك أن تذهب إلى مكان آخر! "

"لن أذهب إلى أي مكان." قام غريزيًا برفع جرة النبيذ الخاصة به قبل أن يتذكر أنها فارغة. "الحياة بلا لون. إنها مملة ".

قلبت هوا يوي شينغ عينيها. 'إنه ليس متسولًا فحسب ، ولكنه مدمن كحول ميؤوس منه!' نظر المتسول العجوز إلى جناح السماء الشريرة و قال: "أتساءل عما إذا كان هناك أي نبيذ جيد في جبل غولدن كورت"

"سأذهب وأتحقق. ربما يجدونها في قلوبهم الطيبة للسماح لي بأخذ رشفة ". وقف المتسول العجوز على قدميه بشكل أخرق و نفض الغبار عن نفسه. كان هذا المشهد محرجا. كان المتسول متسولًا. كان قذرًا و غير مغسول ، و مع ذلك كان يربت الغبار على نفسه. مشى المتسول العجوز باتجاه حاجز جبل غولدن كورت. كان يعتقد أنه يمكن أن يمر لكن إنتهى به الأمر و هو يضرب وجهه بالحاجز. ترنح من الصدمة و سقط. غطت هوا يوي شينغ عينيها. شعرت بالألم بمجرد النظر إليه. صرخ المتسول العجوز ، و غطى أنفه و هو يتدحرج على الأرض. هزت هوا يوي شينغ رأسها و قالت: "لماذا يجب أن تفعل هذا بنفسك؟" في هذه اللحظة ، ظهرت مزارعة على درجات جبل جولدن كورت. أسرعت إلى أسفل الجبل باتجاه المدخل و قالت: "السيد الثالث قال إن سيد الجناح يزرع في عزلة و لن يراكي. يجبي أن تغادري ". لم يكن موقف المزارعة سيئًا. جعل هان يوي شينغ تشعر براحة أكبر. انحنت للمزارعة و قالت: "أختي ، أرجو أن تنقلي إليهم رسالتي. أخبريهم أن هوا يوي شينغ لن تغادر حتى يتم قبولها في السماء الشريرة ".

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن