ضد الطاقة السماوية

9 0 0
                                    

الفصل 278 ضد الطاقة السماوية

نظر لو تشو إلى الشمس كرجل عجوز عادي ، يستمتع بدفء الشمس. حتى أنه مد أطرافه قبل أن يمشي إلى وسط الفناء.

وسع تشين جون والآخرون عيونهم في حالة رعب. تم تجميدهم وهم يقفون مثبتين على الأرض. لم يتمكنوا من السيطرة على ارتعاش أجسادهم.

يمكن رؤية تعبير هادئ على وجه لو تشو الحذق. لم يكن هناك أي علامة على الغضب على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن قلة الغضب كانت أكثر رعبا لهذين الشخصين.

كانت هذه معاناة واضحة. أرادوا البكاء.

ركض اليوان الصغير إلى جانب لو تشو. ضحكت وقالت ، "سيدي ، سأقوم بتدليك ظهرك لك كل يوم بعد هذا."

ضرب لو تشو لحيته وأومأ بارتياح. وجدها واعدة وجديرة بالتعليم. "هذه الفتاة الصغيرة تنضج بشكل جيد."

جلجل!

لم يستطع تشين جون تحمله أكثر من ذلك وسقط على ركبتيه.

صُعق تشين شو وكين روبينغ اللذان كانا قد وصلوا لتوهم إلى مدخل الفناء. ومع ذلك ، دون معرفة السبب ، سرعان ما ركعوا على الأرض أيضًا.

كان الجو متوتراً وثقيلاً في هذه اللحظة.

أخيرًا سقطت نظرة لو تشو على تشين جون عندما سأل ، "الإبلاغ إلى شخص ما؟"

"لا أجرؤ!" كين جون ركع. كان هذا مرتبطًا بحياة وموت جميع أقاربه. عندما تحدث ، كان صوته أعلى من الأوكتاف. "هذا التلميذ الوغد لي ، يو تشنغهاي ... ماذا قدم لك؟" قبل أن يكشف لو تشو عن نفسه في وقت سابق ، كان يعتقد أن تشين جون لديه بعض العلاقات مع يو شانجرونج. لم يكن يتوقع أن يكون يو تشنغهاي.

قال تشين جون ، "من فضلك كن عادلاً أيها السيد العجوز ... أنا وسيد الطائفة أصدقاء فقط."

"اصحاب؟"

"لم أفكر مطلقًا في التخطيط ضد جناح جناح السماء الشريرة من البداية حتى النهاية! إذا كان هناك ذرة كذبة في كلامي ، سأموت موتًا شنيعًا! " قال تشين يون بحماسة.

هز لو تشو رأسه وقال ، "ماذا جعلك يو تشنغهاي تفعل؟" "أن ينقل إليه المعلومات المتعلقة بالعاصمة الإلهية وداخل القصر. لقد تلقيت نعمة منك ، أيها السيد العجوز ، ولن أخون جناح جناح السماء الشريرة أبدًا! " قال تشين جون ورأسه منخفض.

"لقد ساعدتك ، ومع ذلك ، هل تسدد هذا الوغد؟"

"..." ذهب عقل تشين جون فارغًا. بغض النظر عن الكيفية التي ذهب بها حيال ذلك ، فإن هذا لا يبدو صحيحًا. جعله هذا يسقط على مؤخرته ، وحشد كبير الخدم ، هونغ فو ، شجاعته وقال ، "إذا كنت جريئًا لدرجة أنني أتحدث ... فسأكون سعيدًا بدفع ثمن الخطايا بحياتي بعد أن أقول كلامي ! " بصراحة ، لن يتنازل لو تشو لإعطاء شخص مثل هونغ فو نظرة ثانية تحت أي ظروف أخرى. ومع ذلك ، كان هذا الخادم الشخصي مختلفًا بالفعل عن البشر الآخرين. منذ اللحظة التي صعد فيها لو تشو إلى قصر أمير تشي ، كان أداء هونغ فو ممتازًا. لذلك ، كان لدى لو تشو انطباع جيد عنه. "يتكلم."

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن