الفصل 244 كما يشاء.
كانت تشاو يوي غاضبة. كانت هذه هي المرة الأولى التي تشعر فيها بهذه الطريقة بعد أن عادت إلى جناح السماء الشريرة. يمكن رؤية تعبير فولاذي على وجهها و هي تشق طريقها إلى قاعتها الكبيرة.
عندما كانت على وشك دخول القاعة الكبرى ، ظهر مينغشي يين فجأة و قال: "الأخت الخامسة الصغرى ، ما الأمر؟"
"الأخ الأكبر الرابع، أنظر إلى هذا." لوحت تشاو يوي بيدها. جلبت طاقة لطيفة الرسالة إلى مينغشي يين.
إلتقط مينغشي يين الرسالة وقرأها. تطايرت مشاعر مختلفة على وجهه و هو يقرأ الرسالة. بمجرد أن انتهى من قراءته ، شتم:"هذا الرجل العجوز ، لوه شينغ كونغ! كيف يجرؤ على أن ينادينا بغيضين ؟! كيف يجرؤ على تحدي جناح السماء الشريرة لمباراة للموت على منصة اللوتس؟! "
"إيه ، ما هذا؟" في هذه اللحظة ، لاحظ مينغشي يين وجود نمط بيضاوي في أسفل الحرف. امتلأ الجزء الداخلي من الشكل البيضاوي بالعديد من الخطوط غير المنتظمة. وجده غريبا. بعد التحديق فيه لفترة طويلة ، لا يزال غير قادر على إخراج الرؤوس أو الذيل منه.
تحدثت تشاو يوي في هذه اللحظة: "الأخ الأكبر ، يجب أن نبلغ عن هذا للمعلم."
"حسنا."
سار الاثنان نحو القاعة الكبرى.
من قبيل الصدفة ، كانت يوان في القاعة الكبيرة أيضًا. كانت تتدرب مع وشاحها نيرفانا لتحسين تقاربها و السيطرة عليه.
"الأخ الأكبر ، الأخت الكبرى! انظرا إلى هذا ... وشاح نيرفانا الخاص بي أقوى بكثير من ذي قبل! " تفاخرت يوان بحماس.
"نعم نعم." لم يكن لدى مينغشي يين وقت للتحدث إلى أخته الصغيرة في هذه اللحظة.
مينغشي يين و تشاو يوي شاهدا لو تشو و هو يحمل فرشاة. يبدو أنه كان يرسم.
"تحية طيبة يا معلم!"
"تحية طيبة يا معلم!" سقط كلاهما على ركبتيهما و إستقبلا لو تشو في انسجام تام.
سرق مينغشي يين نظرة سريعة على قطعة الورق على الطاولة. رأى رسما للصندوق الذي وجد في الغرفة المخفية. تم إعادة إنشاء الأنماط بنجاح. لقد كان رسمًا مثاليًا للمربع. "معلم ، أنت فنان رائع! لقد اتسعت آفاقي حقًا ". على الرغم من كلماته ، فقد وجد هذا غريبًا. كانت كتابات معلمه في العادة غير قابلة للفهم ، متى تعلم الرسم جيدًا؟ الكتابة و الرسم لم تكن مهارات يمكن إتقانها بين عشية وضحاها.
بدون ممارسة مخصصة و مستوى معين من المواهب ، كان من المستحيل الرسم بشكل جيد ، بغض النظر عن قاعدة زراعة الفرد. وضع لو تشو الفرشاة على الطاولة. لقد نظر إلى مينغشي يين و تشاو يوي قبل أن يسأل: "ما الأمر؟"
"من فضلك الق نظرة على هذا ، معلم." قدم مينغشي يين خطاب التحدي الثالث عشر من طائفة السيف السماوي.
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Fiksi Sejarahيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...