القمر مشرق مثل اليشم

12 0 0
                                    

الفصل 263 القمر مشرق مثل اليشم

كانت تقنية اليشم الرائعة طريقة زراعة مثيرة للاهتمام. اختارت تشاو يوي طريقة الزراعة هذه شخصيًا.

بكامل قوتها ، إذا استخدمت طريقة الدوران ، سيصبح سطح جسدها شفافًا ، وستبدو وكأنها ملفوفة في طبقة من الضباب البارد. عندما تحولت تشي البدائية خارج جسدها إلى طاقة ، سيكون هناك تبادل بين الحرارة والبرودة.

كان من الواضح أن تشاو يو قد تعرض لحادث. لم يكن هناك شيء خاطئ في الطريقة التي كانت تتدرب بها ، لكنها كانت شديدة الصبر والقلق لرؤية النتائج. بدون طاقة وقائية كافية لدرء البرد ، فإنها لن تسبب الألم لنفسها إلا إذا نجحت في الزراعة بالقوة.

وقف لو تشو أمام تشاو يوي. قال بحسرة: "سبب؟"

قال تشاو يو برأس منخفض: "لقد ارتكبت خطأ ... ما كان يجب أن أكون متلهفًا للغاية لتحقيق اختراق".

"هذا كل شئ؟"

"أنا ... لا أجرؤ على القول" ، تمتم تشاو يو.

"ألفظه، أبصقها أبصق عليها."

أومأت تشاو يو برأسها على الرغم من مخاوفها وقالت ، "لا أعرف ماذا حدث. منذ أن قمت بزراعة طريقة الزراعة المكتملة ، أصبح تدفق تشي البدائي الخاص بي مضطربًا. لا يمكنني الزراعة بالسرعة التي كنت أفعلها من قبل ".

كان لو تشو في حيرة عندما سمع هذا. لم يحدث شيء من هذا القبيل لتلاميذه الآخرين. في الواقع ، اكتسب التلاميذ الآخرون سرعة زراعة أسرع بعد أن تم إعطاؤهم أساليب الزراعة المكتملة. انضم تشاو يوي إلى الجناح قبل انضمام يوان اير الصغيرة. حتى لو لم تكن موهوبة مثل يوان اير الصغيرة ، فلا يجب أن تكون متخلفة عن الركب. "لا تتحرك." رفع لو تشو يده. ارتفع تشي البدائي اللطيف من راحة يده قبل أن يهبط على تشاو يوي.

كما توقع لو تشو ، عندما دخلت تشي البدائي خطوط الطول الثمانية غير العادية لـ تشاو يوي ، رد الهواء البارد وحاول طرد تشي البدائي الخاص ب لو تشو.

هذا غير صحيح. هذه ليست البرودة من تقنية اليشم الرائعة. "بدا هذا فريدًا وغريبًا. يبدو أنها كانت موجودة فيها لفترة طويلة الآن.

رفع لو تشو كف مرة أخرى. "ارفع رأسك."

على الرغم من أن مزاج لو تشو كان مختلفًا كثيرًا عن ذي قبل ، إلا أن أسلوب لو تشو المهيب والأشياء التي قام بها في الماضي جعلت تشاو يو يشعر بالتوتر. بعد لحظة وجيزة رفعت رأسها.

قال لو تشو ، "دعني أسألك ، ما هي طريقة الزراعة التي قمت بزراعتها قبل الانضمام إلى جناح السماء الشرير؟"

هزت تشاو يو رأسها وقالت ، "لا شيء".

"لا تكذب علي."

كانت العيون نافذة الروح.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن