هبوط سبع نجوم

9 0 0
                                    

الفصل 281 هبوط سبع نجوم

بطبيعة الحال ، لم يفكر لو تشو كثيرًا في هذه السيوف أيضًا.

سار الأربعة إلى الأمام.

لاحظ المزارعون ذوو المرتبة المنخفضة هذه المشكلة أيضًا. بعد النظر حولهم ، لم يجدوا أي سيف كانوا راضين عنه. كان لابد من رعاية السيوف العادية وزيادة تلطيفها. كان الكثير من المتاعب. عادة ، من الأفضل وضع السيوف في الضريح.

سار جيانغ أيجيان وهو يبتسم وهو يبتسم ، "كبير السن ، لدي فضول. من صنع مثل هذا الضريح الضخم ومن جمع الكثير من السيوف؟ ما هي أهدافهم؟ "

ضرب لو تشو لحيته وقال: "تلال السيف المزعومة هي أماكن دفن فيها السيوف. إن أعمار السيوف أطول من عمر البشر بعد كل شيء. مع مرور الوقت مات الناس وزاد عدد السيوف. قام أولئك الذين لديهم الكثير من الوقت في أيديهم بجمعهم وجعلوا تلال السيوف هذه حتى يتم صقل وتلطيف ورعاية السيوف ".

قال تشين جون: "إن ضريح السيوف ليس شيئًا. في الماضي ، قيل أنه في غابة ضبابية غريت يان ، هناك كومة من السيوف تحمل عشرة آلاف سيف ... حيث تم دفن سيوف لا حصر لها من مزارعين النخبة من سبع وثماني أوراق. سيوفهم كلها واحدة في المليون. لقد دفنوا مع عشرة آلاف سيف.

قال اليوان الصغير بحنق ، "حفنة من الجوزاء."

"إنهم ليسوا مجانين. أستطيع أن أفهمهم ... إذا كنت سأموت ، فسوف أجمع كل السيوف الجيدة وأدفنهم معًا. لا أحد يستطيع أن يدنس سيوفي الثمينة. سأقوم بإعداد تشكيل كبير لحمايتهم أيضًا! ثم سأبحث عن مليون سيف مدفون بجانبي. سأدفن واقفا في وسط تل السيف. سأرى من يجرؤ على اشتهاء سيوفي بعد ذلك "، أعلن جيانغ أيجيان.

ثانيًا

11

"آه ... لا تعطيني هذا المظهر. أنا فقط أتباهى ... فقط أتباهى ... "ضحك قبل أن يتأخر صوته.

توقف الآخرون في مسارهم. نظروا إلى جيانغ إيجيان كما لو كان مجنونًا.

نظر لو تشو إلى جيانغ أيجيان قبل أن يواصل طريقه. واحد من الهوى الثلاثة بالسيف... جيانغ أيجيان ترقى إلى اسمه حقًا. قال تشين جون ، "إن تشكيل السيف داخل ضريح السيوف هو تشكيل السيف الطرفي السبعة ... يشاع أنه تم وضعه بواسطة مزارعين أقوياء مع هبوط النجوم السبعة كمرجع. من يدري كم سنة مرت منذ ذلك الحين ".

"هبوط سبع نجوم؟"

"إنه مجرد شيء من الكتب ... لكن تشكيل السيف قوي بالفعل. بعد كل شيء ، إنها قادرة على تشكيل تشكيل سيف سبعة طرفي. قال تشين جون: "لا يمكن للمزارعين ذوي الرتب المنخفضة الدخول إلى المنطقة الأساسية لتشكيل السيف ، ناهيك عن أخذ السيف الشيطاني".

بمجرد أن انتهوا من الكلام ، سمعوا عويلًا بائسًا من الأجزاء العميقة من ضريح السيوف.

نظر الآخرون في اتجاه الضوضاء.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن