لا نهاية لتأديب تلاميذه

10 0 0
                                    

الفصل 258 لا نهاية لتأديب تلاميذه

في اللحظة التي ارتبطت كفه بظهر سي ويا ، حدث شيء غريب. انفجار من الطاقة انطلق من ظهر سي ويا.

بام!

من هذا المدى القريب ، لم يستطع الكاهن الداوي تشانغ يونشان الرد في الوقت المناسب. لم يكن لديه حتى الوقت لحماية نفسه عندما أصابته ردة الفعل على شكل ضوء ذهبي مباشرة في صدره ، مما دفعه إلى العودة.

كان الكوخ المنعزل عبارة عن هيكل خشبي في البداية. عندما اصطدم تشانغ يونشان بأحد الأعمدة في الخلف ، كسره على الفور.

لم يشعر سي ويا بشيء وهو يستدير لينظر.

صدم يو تشنغهاي. مشى على عجل إلى الجزء الخلفي من الكوخ لإلقاء نظرة. "كاهن داوي؟"

كان تشانغ يونشان في عذاب وكان تعابيره ملتوية من الألم. ومع ذلك ، عندما سمع صوت يو تشينغهاي ، نظر بسرعة إلى الأعلى ورسم ابتسامة على وجهه قبل أن يقول ، "أنا بخير. أردت فقط اختبار قوة المانترا لذلك سيكون من الأسهل بالنسبة لي كسرها ".

"هذا جيد ... من فضلك احمل واحدة." قام يو تشنغهاي بإيماءة جذابة.

عاد تشانغ يونشان للوقوف خلف سي وويا. كان الآن أكثر حكمة. مع خبرته السابقة ، لم يعد يجرؤ على التقليل من شأن المانترا. "يا له من تعويذة قوية ... لم أتعرض أبدًا لرد فعل عنيف من قبل على الرغم من أنني كسرت العديد من مانترا الملزمة."

وضع تشانغ يونشان خفاقة ذيل الحصان في يده لأسفل ورفع كفيه. ظهر ختمان ذهبيان للطاقة في يديه ، وكان أكثر إشراقًا من السابق. كان يحدق في ظهر سي ويا. ثم ، قبل أن يضرب كفيه ، قال بصوت عميق ، "كسر!"

بام!

عندما هبطت أختام الطاقة الذهبية على ظهر سي ويا ، انفجرت دفعة من الطاقة على الفور!

دفع تأثير الاصطدام سي ويا إلى التحليق إلى الأمام بينما بصق دمًا!

على غرار ما حدث من قبل ، تراجع الكاهن الداوي ، تشانغ يونشان. هذه المرة ، بصق دمًا أيضًا.

"الأخ الأصغر السابع!" أغمق تعبير يو تشنغهاي وهو يلوح بذراعه. اشتعلت طاقة لطيفة بسي ويا وأعادته إلى موقعه الأصلي قبل أن يسقط على الأرض. لم يكن لدى يو تشينغهاي الوقت للقلق بشأن حالة تشانغ يونشان. مشى إلى سي ويا وفحصه ...

كان سي ويا شاحبًا حيث كان الدم يسيل من زوايا شفتيه. كان من الواضح أنه أصيب.

وفى الوقت نفسه.

"دينغ! عاقب الوغد ، سي ويا. المكافأة: 500 نقطة استحقاق ". "هل يعتقد أنه يستطيع كسر المانترا الملزمة؟" هز لو تشو رأسه وأغلق عينيه.

لم يكن يتوقع أن تسير الأمور على هذا النحو. يبدو أنه لا نهاية لتأديب تلاميذه. كان يعلم أن الوغد ربما حاول كسر المانترا ، ونتيجة لذلك ، أصيب برد الفعل العنيف. كان هذا يعتبر عقوبة أيضًا.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن