القطعة المتبقية الأخيرة للكتابة السماوية المفتوحة

11 0 0
                                    

279 القطعة المتبقية الأخيرة للكتابة السماوية المفتوحة

صرخ تشين جون بدهشة بينما حملته عاصفة من الطاقة. لقد كان فقط في مملكة المحكمة الإلهية حتى يتمكن اليوان الصغير من أسره بسهولة.

"سيد ... هل يجب علي المطاردة؟" سأل اليوان الصغير بحماس. عندما رأت المزارعين يظهرون ، كانت بجانبها بالإثارة.

ومع ذلك ، كانت هذه العاصمة الإلهية بعد كل شيء. كان عدد النخب مثل الغيوم.

شكّل حرس المدينة الإمبراطورية والتشكيلات الطرفية العشر آلية دفاعية قوية. لقد كانت منيعة لسنوات عديدة.

تمتم لو تشو لنفسه لفترة وجيزة قبل أن ينظر إلى كبير الخدم القديم. "تجهيز العربة."

"على الفور ... على الفور!" فهمت هونغ القديمة ما يعنيه لو تشو. أمر الخدم على عجل بتجهيز العربات.

كان هذا مشهدًا غريبًا بالفعل.

أعد خدام أمير قصر تشي العربة وسمحوا للغرباء بربط سيدهم وتحميله على العربة. لحسن الحظ ، كان هذا أمير قصر تشي. لم يكن هناك أي شخص آخر هنا. خلاف ذلك ، ستصبح هذه مزحة كبيرة. بعد مغادرة العربة ، بدا أن تشين شو وكين روبينج لا يزالان يواجهان صعوبات في معالجة ما حدث للتو. "السيد الشاب ، أيتها الشابة ، لا تقلق. ذهب المعلم إلى جناح السماء الشريرة لإقامة قصيرة. سوف يرجع." لم يكن لدىهونغ القديم أي طريقة أخرى لتهدئتهم.

صُدم تشين شو لدرجة أنه أصبح عاجزًا عن الكلام.

من ناحية أخرى ، غمغم تشين روبينج ، "إذا كنت أعرف ، كنت سأطلب منهم اصطحابي معي أيضًا."

كان كل من تشين شو وأولد هونغ في حيرة.

في العربة.

سأل اليوان الصغير بفضول ، "سيدي ، ألا يمكننا الطيران مثل البقية؟"

قبل أن يتمكن لو تشو من الرد ، قال تشين جون بشكل محرج ، "ملكة جمال ... ملكة جمال التاسعة ، هل يمكنك ... تخفيف هذا قليلاً ..."

مثل القول المأثور ، "الراهب يمكن أن يركض ولكن المعبد لا يستطيع".

"إستمر ​​في الحلم!" لوحت اليوان الصغيرة بقبضتيها.

لم يستطع تشين جون سوى إلقاء نظرة متوسلة إلى لو تشو. قال لو تشو ، "قم بفك ربطه."

رفعت ليتل يوانير يدها بعد أن سخرت من تشين جون ، حيث أدت عاصفة من الطاقة إلى فك الحبال.

في هذه المرحلة ، لم يكن لدى تشين جون مكان يهرب فيه. كان من العبث تقييده.

بعد إطلاق سراحه ، قام تشين جون بقبض قبضتيه وقال ، "شكرًا لك".

عندما رأى اليوان الصغير يتجاهله ، قال تشين جون ، "هذه هي العاصمة الإلهية بعد كل شيء. لا يريد السيد العجوز جذب أي انتباه غير مرغوب فيه ... هناك الكثير من الأشخاص ذوي القوة العظيمة في العاصمة الإلهية. هناك الكثير من العربات مثل هذه. لن يتم ملاحظتنا ".

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن