المقعد الأول لمعبد الفراغ العظيم

10 0 0
                                    

الفصل 283 المقعد الأول لمعبد الفراغ العظيم

الجسد الذهبي هو شكل آخر من مظاهر الصورة الرمزية. من حيث الجوهر ، لم يكن هناك فرق كبير بينهما.

"جسد بوذا الذهبي!"

"نخبة بوذية!"

"إنه معلم كبير بوذي!"

من الواضح أن هذا الجسم الذهبي كان أكبر من جسم أرهات الذهبي.

كان جسم أرهات الذهبي معادلاً لقاعدة زراعة من خمس أوراق ، وكان جسم بوديساتفا الذهبي مكافئًا لقاعدة زراعة من ست أوراق ، وكان جسم بوذا الذهبي مكافئًا لقاعدة زراعة مكونة من سبع أو ثماني أوراق.

كان هذا الجسد الذهبي أمامهم جسدًا ذهبيًا لبوذا. لم يتوقعوا أن يكون هناك معلم كبير بوذي هنا.

شهد جيانغ أيجيان ذات مرة لو تشو وهو يطلق العنان لجسد بوذا الذهبي في مذبح رونان المقدس. الآن وقد ظهر شخص آخر أمام عينيه ، تعرف عليه على الفور. نظر إلى لو تشو وقال ، "مقارنة بجسدك الذهبي لبوذا ، أيها الأكبر سنًا ، هذا لا شيء. انها مثل مقارنة حفيد بالجد ... "

بدا تشين جون في حيرة عندما سأل ، "السيد العجوز ، هل تعرف طرق زراعة الطائفتين البوذية وزين أيضًا؟"

"لا يعرف عنهم فقط ، ولكن إذا ادعى أنه الثاني ، فلن يجرؤ أحد على المطالبة بالمركز الأول ..." لم يتراجع جيانغ أيجيان عند مدح لو تشو. منذ أن شاهد الجسد الذهبي لبوذا ، شعر أن المزارعين البوذيين الآخرين الذين التقى بهم بعد الحادث كانوا ضعفاء للغاية وغير مهمين للغاية بحيث لا يمكن ذكرهم.

ومع ذلك ، بالنسبة للآخرين ، من الواضح أنهم أعجبوا بهذا المعلم الكبير!

صوت التصادم! صوت التصادم! صوت التصادم!

اصطدمت السيوف الطائرة بالجسم الذهبي. طاروا عائدين وعادوا.

صاح الكبير بصوت عميق ، "حفنة من القمامة."

"حسنًا؟" لقد ذهل الآخرون. لماذا قال هذا المعلم الكبير مثل هذه الكلمات المبتذلة؟

"تخلوا عن السيوف الطائرة!" نبح المعلم الكبير.

"غير مفهومة ..." مع مثل هذه النخبة هنا ، لم يجرؤ الآخرون على التمسك بالسيوف. ألقوا بالسيوف الطائرة بعيدًا.

عندما سقطت السيوف في التشكيل ، حملهم تشي البدائي وعادوا إلى التشكيل الطرفي السبعة. أوقف تشكيل السيف هجماته ببطء واستأنف شكله الأصلي. كانت السيوف تدور الآن حول شاهد القبر الضخم مرة أخرى. لولا الدوائر السبع المشعة الباهتة على الأرض ، لكانوا يعتقدون أن شخصًا آخر كان يتحكم في هذه السيوف.

عندما تم استعادة التكوين السبعة الطرفية ، اختفى جسد بوذا الذهبي.

كان الجهد الذي بذله المزارعون قبل هذا كله عبثًا. كان عليهم أن يعطوا السيوف التي بذلوا الكثير من المتاعب للحصول عليها. كان كل اهتمامهم منصبا على المعلم الكبير. في هذه اللحظة ، ألقوا أخيرًا نظرة واضحة على مظهره. بدا السيد الكبير هزيلًا وكان يرتدي رداء الراهب الرمادي وقبعة الراهب. لم يكن صغيرا. في الواقع ، بدا وكأنه في الستينيات من عمره على الرغم من أنه بدا نشيطًا.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن