الفصل 269: أمير تشي ، تشين جون
الغسق في العاصمة الإلهية.
في قصر أمير تشي.
أعد الخدم القديم ، هونغ فو ، الغرف للضيوف وانتظر عند الباب الرئيسي. كان يتململ مثل النمل في مقلاة ساخنة. كان يسير ذهابا وإيابا أمام الأبواب.
عندما رأى أولد هونغ خادمًا يركض ، لم ينتظر الخادم ليقترب قبل أن يسأل ، "هل عاد السيد بعد؟"
"لا. لقد حاولت البحث عن المعلومات ، ولكن يبدو أن هناك مسألة مهمة. لن يغادر السيد المدينة الإمبراطورية بعد ".
"أرسل شخصًا ليخبره أن الأمر عاجل."
"بتلر هونغ ، لا يمكن لعامة الناس الدخول. كيف يمكنني أن أخبره أنه أمر عاجل؟" ظهر الخادم عاجزًا.
أومأ هونغ القديمة وتنهد. لم تكن هناك طريقة لفرض هذه الأشياء. كان الخدم منخفضي الولادة. لقد كان منحهم حق الدخول إلى المدينة الإمبراطورية نعمة بالفعل. لا ينبغي أن يطلبوا القمر.
"هونغ القديم."
"السيد الشاب؟" نظر أولد هونغ إلى سيده الشاب تشين شو بنظرة محيرة. اقترب تشين شو من هونغ القديمة. نظر حوله في محيطه قبل أن يهمس ، "أخبرني ، من هؤلاء الضيوف الكرام؟ لا أحد هنا الآن ".
بدا أن هونغ القديم عالق بين المطرقة والسندان عندما سمع ذلك. قال ، "أيها السيد الشاب ، ليس الأمر أنني لا أريد أن أخبرك ، لكن هذا الأمر مهم للغاية. حتى لو مت ، لا يمكنني التسبب في مشاكل لأمير قصر تشي. من فضلك لا تسألني عن هذا مرة أخرى ، أيها السيد الصغير! "
"كلما تصرفت على هذا النحو ، زادت فضولي ... العاصمة الإلهية شاسعة جدًا ، ومع ذلك ، لا يمكنني التفكير في أي شخص قادر على جعلك متوترًا للغاية. لقد خدمت حتى رداء والده الأحمر العظيم! " قال تشين شو بنبرة هادئة: "إذا لم تتمكن من شرح هذا ، فمن المؤكد أن الأب سيعاقب
أنت."
قال أولد هونغ ، "السيد الشاب ، أجرؤ على أن أضمن برأسي أن هذه المسألة ذات أهمية كبيرة ، عندما يعود السيد ، سيتم توضيح كل شيء." "على ما يرام. سأنتظر بعد ذلك ". قرر تشين شو الانتظار مع أولد هونغ.
تم تقدير هونغ القديم من قبل أمير تشي. حتى لو كان تشين شو غاضبًا من هونغ القديم ، لم يكن هناك شيء يمكنه فعله لـ هونغ القديم. على الأكثر ، كان بإمكانه فقط توبيخ هونغ القديم ، ومن غير المرجح أن يقوم هونغ القديم بإيقافه ضده ، بالنظر إلى أوضاعهم. ومع ذلك ، سيكون ذلك طفوليًا ولا معنى له. كان تشين شو السيد الشاب لعائلة نبيلة بعد كل شيء ، كان لديه شعور باللياقة.
كلوب! كلوب! كلوب!
ظهرت عربة يجرها حصان.
عندما سمع أولد هونغ الصوت ، صرخ بفرح ، "السيد عاد!"
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Tiểu thuyết Lịch sửيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...