الفصل 235: جعل الأمور صعبة على زميل تلميذ!
بمجرد أن سمع سي وويا الصوت ، هز رأسه. كان يعرف لمن ينتمي الصوت.
"ليس هناك شيء آخر. غادر"
"سيد الطائفة ..."
"إنه صديقي."
"سأغادر إذن."
في الوقت نفسه ، دخل رجل بملابس غريبة و يداه على ظهره. كانت لحيته طويلة و شعره مرتبا. جعلته أرديته الطويلة يبدو كتاجر من المناطق الأخرى.
عندما رأى الرجل يدخل تفاجئ سي وويا قليلاً للحظة. سرعان ما استعاد حواسه و قال بابتسامة: "لم أرك منذ وقت طويل ، الأخ الأكبر الرابع".
'من الصديق الملقب ب ري؟ إنه مجرد اسم ابتكره بشكل عشوائي!'
مينغشي يين أزال لحيته وأرديته الفضفاضة و إستعاد مظهره المألوف. قال: "ألست متفاجئا؟"
جلس سي وويا ، التزم الصمت. في الواقع ، كان متفاجئًا.
"أوامر المعلم؟"
قال مينغشي ين بابتسامة: "أخبرني المعلم أن أعيدك إلى جناح السماء الشريرة".
وجد سي وويا كلمات مينغشي يين غريبة. فكر في الأحداث التي وقعت في طائفة الوضوح. كان في حيرة من أمره. ذهب معلمه شخصيًا إلى طائفة الوضوح مع عربته الطائرة و أطلق العنان لمانترا. لماذا أرسل أخيه الأكبر الرابع هنا وحده؟ علاوة على ذلك يبدو أن أخيه الأكبر الرابع كان ينتظر في الجبل الأصفر منذ يومين. على الرغم من أنه كان أكثر ذكاءً من الشخص العادي ، إلا أنه لم يستطع معرفة ذلك. 'أليس من الأفضل الانتظار حتى يصطدم الأرنب بساق الشجرة؟'
ظاهريًا سأل سي وويا بهدوء: "كيف عرفت أنني سأكون هنا ، الأخ الرابع الأكبر؟"
لم يتصرف مينغشي يين كأنه غريب. مشى إلى الجانب الآخر من الطاولة و جلس. سكب لنفسه كوبًا من الشاي و قال: "بسيط لقد حققت معك. لا توجد جدران في العالم ليس لها آذان. هل تتذكر العربة الطائرة في باغودا سكايلارك؟ الأخ الأصغر ، لقد كنت مهملاً ... بغض النظر عن عدد الرجال الذين وظفتهم ، هل تعتقد أن الناس العاديين قادرون على امتلاك مركبات طائرة؟ "
أومئ سي وويا برأسه و صفق بيديه على الرغم من نفسه. "كيف علمت بكلمة المرور؟"
"مكثت في التنين الرابص لمدة يومين. يجب أن أعتذر ... لا يمكنني حقًا البقاء في مكان واحد لذلك مشطت بالتنين الرابض بأكمله ، "قال مينغشي يين: " بالمناسبة ، لقد مررت بذلك المكان أيضًا. "
"..." نظر سي وويا مينغشي يين بنظرة معقدة. و لفترة من الوقت لم يعرف ماذا يقول. لم يكن يتوقع أن يبذل مينغشي يين الكثير من الجهد لتعقبه. ثم قال بهدوء: "ما دمت سعيدًا أيها الأخ الأكبر الرابع."
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Ficção Históricaيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...