الوغد يسبب المتاعب مرة أخرى

9 0 0
                                    

الفصل 276 الوغد يسبب المتاعب مرة أخرى

لم يوجه لو تشو البيان إلى لي يون تشاو ، لقد كان يتحدث مع نفسه فقط.

افتح الجزء المتبقي من الكتابة السماوية. هذا يعني أنه كان هناك قطعة أخرى في الخارج. هذا كان غريبا. "هل قدم الشرير القديم جي واحدًا فقط؟ يجب أن يكون في القصر أيضًا. أين القطعة الأخيرة ، أتساءل؟

لسوء الحظ ، لم يكن لدى لو تشو المخطوطة المرسومة معه. خلاف ذلك ، كان بإمكانه مقارنتها بالقرائن. ومع ذلك ، كان من غير المجدي الخوض في ذلك الآن. سوف يكتشف بمجرد عودته. أخيرًا ، قال لـ لي يونتشاو ، "لا علاقة لك بهذا الأمر."

ذهل لي يون تشاو قليلاً. لم يجرؤ على طرح المزيد من الأسئلة وتراجع باحترام إلى الجانب.

وضع لو تشو القطعة المتبقية بعيدًا. كان هذا مرتبطًا بقوته التالية. كان ذلك ضمانًا لتحسين قوته ، لذلك كان عليه أن يتعامل معها بحذر.

سأل لي يون تشاو بتردد ، "ماذا عن وعدنا من قبل؟" كان قلقا. بعد كل شيء ، لن يكون من المستغرب أن يتراجع الشرير عن كلماته. نظر إليه لو تشو وقال ، "لقد أوفت دائمًا بوعودي. لقد أبليت بلاء حسنا ... "

استرخى لي يون تشاو. قام بقبضة قبضتيه في لو تشو. "لدي طلب آخر ، سيدي العجوز."

"ما هذا؟"

"عندما غادرت القصر ، أخبرت الإمبراطورة الأرملة أنني سأعيد التمرير إلى الوراء ... سألتني الإمبراطورة الأرملة مرارًا وتكرارًا عن هذا الأمر ، ولم أجد أي سبب وجيه لأخذ التمرير بعيدًا. من خلال الأفكار ، استخدمت الأميرة تشاو يوي كذريعة. قال لي يون تشاو إن الإمبراطورة الأرملة ... تريد مقابلة تشاو يو.

نظر إليه لو تشو.

أوضح لي يون تشاو على عجل ، "أنا فقط الإمبراطورة الأرملة وأنا أعلم بهذا ... داخل جدران القصر ، يمكنني أن أضمن برأسي أنني سأبقي هذا سراً."

كان لـ لو تشو حقًا رفض لي يونتشاو نيابة عن تشاو يوي. ومع ذلك ، عندما نظر إلى تشاو يوي ، رأى أن ذلك بدا عميقًا في التفكير.

بعد أن تمتم في نفسه للحظة ، قال لو تشو ، "تشاو يو".

"نعم سيدي."

"نظرًا لأن هذا يهمك ، يمكنك أن تقرر ..."

تم نقل تشاو يوي. منذ انضمامهم إلى جناح السماء الشريرة ، نادرًا ما كان لدى التلاميذ أي سلطة لاتخاذ القرار بأنفسهم. لم تكن تتوقع أن يسمح لها سيدها أن تقرر شيئًا في غاية الأهمية. هذا فاجأها حقا. ومع ذلك ، لم تقرر على الفور. فكرت في الأمر قبل أن ترد أخيرًا ، "سيدي ، أود الذهاب وإلقاء نظرة."

"اذهب اذا."

عندما سمعت تشاو يو هذا ، سارت إلى لو تشو وتملأت له بكل احترام.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن