لا مكان للهرب ، يانزي يونسان!

13 0 0
                                    

الفصل 206: لا مكان للهرب ، يانزي يونسان!

تناثر المزارعون في الجناح. نظروا إلى القفص القادم و تبادلوا النظرات فيما بينهم.

"أركضوا! هذا هو الشرير العظيم لجناح السماء الشريرة! "

"شرير جناح السماء الشريرة موجود هنا؟"

"لماذا لا تزال تقف هناك؟ أنت لا تجيد شيئًا ، أنت تبلل بنطالك؟ "

في هذه اللحظة ، أدرك المزارعون أخيرًا من هي السيدة الشابة التي وصلت بسهولة إلى الطابق التاسع. سيدة شابة من عائلة ثرية؟ فتاة مثقفة و ذات نوعية جيدة ؟ .. هراء! ما من شيء مرعب أكثر من شرير مهذب!

إلتوت ركب المزارعين الجبناء. كان من الصعب عليهم التحرك.

في هذه اللحظة ، اختفى أكثر من نصف المزارعين. بقي عدد قليل فقط من الشجعان مختبئين خلف الأعمدة.

أثناء ذلك ، أقلع يانزي يونسان ، و إنطلق في الغابة.

وقف لو تشو على قمة معبد باغودا سكايلارك. تم توسيع نطاق بصره بسبب موقعه العالي. و مع ذلك ، فاقت سرعة يونسان توقعاته حقًا. ليكون آمنًا ، قام بتحريك ذراعه مرة أخرى و ألقى بطاقتي قفص ملزم أخريتين في الهواء.

بالإضافة إلى البطاقة الأولى ، كان هناك الآن ثلاث بطاقات قفص ملزم نشطة.

فوجئت السيدة جايد وهوا يوي شينغ.

'ما نوع هذه التقنيات التي لديها مثل هذا المدى الطويل من الهجوم؟ السحر؟ نوع من الفن الغامض؟ ربما ، إنها تقنية سرية لا يعرفها سوى الرماة الإلهيون؟' هوا يوي شينغ ، واحدة من الرماة الإلهيين الثلاثة في العاصمة الإلهية ، حركت عقلها لكنها ما زالت لا تستطيع التفكير في مهارات أي من رماة السهام التي تشبه هذه. على الرغم من وجود العديد من التقنيات التي لم تتقنها بعد ، فقد درست العديد من الكتب عندما كانت في طائفة لوه لذا كانت مطلعة على العديد من تقنيات الرماة الإلهية. كان هذا غير مسبوق... هذه التقنية لم يسبق لها مثيل من قبل.

يبدو أن مينغشي يين قد قرأ أفكار هوا يوي شينغ. قال: "بما أنك تريد إزالة سوء التفاهم مع جناح السماء الشريرة ، فلماذا لم تقومي بأي خطوة في وقت سابق؟"

عند سماع هذا ، تسارع نبض قلب هوا يوي شينغ. كانت السيدة جايد مندهشة أيضًا.

انحنت هوا يوي شينغ على عجل. "كنت مشتت الانتباه. أرجوك سامحوني أيها الكبار ".

لوح لو تشو بذراعه و قال: "انسي ذلك".

حتى لو قامت هوا يوي شينغ بخطوة ، فقد لا تتمكن من ضرب يونسان. لقد تجاوز دهاء يونسان توقعاته بكثير.

أقفلت بطاقات القفص الملزم على أهدافهم. سوف يعتمد على الحظ ما إذا كانوا سيتفعلون أو لا.

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن