اشرب كوب نبيذ آخر

9 1 0
                                    

299 الفصل: اشرب كوب نبيذ آخر

تم تنشيط بان ليتيان. على الرغم من أنه لم يكن يعرف كيف تمكن غونغ يواندو من القيام بذلك إلا أنه كان يرغب في تلقي الضربات من مهارة السيف هذه. رفع ذراعه اليمنى ببطء. ظهر ختم تايجي المشع الذي كان أكبر قليلاً من راحة يده.

اتسعت عيون تشو جيفنغ وبان تشونغ، والمزارعين الإناث. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرون فيها الشيخ بان يتحرك. كانت هذه أيضًا المرة الأولى التي يشهدون فيها هذا الرجل العجوز الأسطوري يستحضر التشي البدائي. متسول عجوز فقد قاعدته الزراعية بعد تدميرها. أخيرًا، تحمل بعض مظاهر ما كان عليه في السابق. ومع ذلك ما هو نوع طريقة الزراعة الداوية التي كان ختم تايجي على كفه؟

تحت قناعه يمكن رؤية تعبير الموافقة على وجه لينغ لو

دفع بان ليتيان راحة يده للأمام، وظهرت شفرة طاقة من ختم تايجي. لقد كان يعزز شفرة طاقته بالختم!

في الوقت نفسه، ظهرت العديد من شفرات الطاقة في المنطقة التي كان فيها نعش غونغ يواندو. عادة يمكن لمزارع عالم التنوير الغامض إدارة شفرات طاقة فقط، على الأكثر. ومع ذلك، في ظل تعزيز التكوين المصغر الموجود أسفل النعش، تم تزويده بكمية غير محدودة من التشي البدائي

أطلقت شفرات الطاقة من كلا الجانبين في الهواء. تراجع الآخرون بشكل غريزي. لم يعد هذا يبدو وكأنه معركة بين المزارعين في عالم التنور الغامض. بغض النظر عن الكيفية التي نظروا إليها، بدا هذا أشبه بمعركة بين المزارعين في مملكة بحر براهمان!

بام! بام! بام!

اصطدمت ريش الطاقة.

ابتسم بان ليتيان واتخذ خطوة إلى الأمام. انتقد يده الحذرة والكبيرة على الأرض.

فقاعة!

تشققت أرضية الحجر الجيري.

تحطيم!

"رائعة!" صفق بان تشونغ يديه.

في الواقع كما قيل 'الأكبر سنا، الأكثر حكمة!'

لم يقل أحد أنه كان من المفترض أن يستخدموا شفرات الطاقة فقط. كان من المعقول تمامًا أن يقوم مزارع عالم التنوير الغامض بتكسير الأرضية. حتى مزارع تقسية الجسم يمكنه فعل ذلك.

فقط عندما اعتقد الجميع أن بان ليتيان على وشك الخروج منتصرًا، تكثفت عروق التكوين الممزقة لتتحول إلى طاقة وتجمعوا وأطلقوا النار باتجاه ختم تايجي لـبان ليتيان.

بام!

تحطم ختم تايجي!.

لا أكثر ولا أقل، كان لدى غونغ يواندو شفرات طاقة متبقية تحوم حول نعشه.

"مثير للاهتمام." لينغ لوه صفق.

تحير الآخرون من هذا.

'لماذا لا يستمرون؟'

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن