سر مرحلة التسع أوراق

8 1 0
                                    

الفصل 302 سر مرحلة التسع أوراق

لم تكن هذه هي تقنية الكتابة السماوية الثالثة التي تأمل فيها لو تشو قبل قليل. بل كانت التقنية الصوتية الكبرى المألوفة للآخرين.

انفجر الصوت في آذان الجميع كصفقة رعد.

[لاكتساب قوة التعرف على الكلام، حتى فيما يتعلق بالحقائق التي لا توصف. لفهم الكلمات التي تنطق بها ألسنة الكائنات في عوالم مختلفة..] كانت هذه قوة الكلام.

تم تجميع شفرات الطاقة المكتظة بكثافة والتي تشبه الإبر الذهبية بدقة في الهواء. لقد حطمتها الموجة الصوتية كما لو كانت مصنوعة من الزجاج. اختفوا في الهواء وعادوا إلى الطبيعة. من ناحية أخرى، بدا أن شفرات الطاقة الألف الأقرب إلى جبين لو تشو قد انعكست أثناء إطلاقها لأعلى.

الصورة الرمزية الضخمة لـغونغ يواندو لم تدم سوى بضعة أنفاس. ثم انفجرت الصورة الرمزية الذهبية مثل فقاعة تحت تأثير الموجة الصوتية الشبيهة بالإعصار.

انطلقت العديد من شفرات الطاقة مرتدة نحو غونغ يواندو وفاجأته. لم يكن يتوقع هذا. تم اختراق طبقة الطاقة الواقية الخاصة به بواسطة شفرات الطاقة مثل البالون. اخترقت بعض شفرات الطاقة ذراعيه ووجهه وظهره وقدميه. يمكن رؤية تعبير خائف على وجهه في هذه اللحظة. نخر في الهواء قبل أن يسقط.

في هذه الأثناء، تحطمت الأختام الستة المتوافقة لهوا ووداو على الفور. تراجع الآخرون إلى الوراء وتحطموا على الأرض أيضًا بسبب تقنية لو تشو الصوتية.

حتى دوانمو شينغ ويوانير الذين عانوا من تأثير هذه التقنية الكبرى من قبل، كانوا مندهشين.

فاقت قوة الكلام حقًا توقعات الجميع. استمرت الموجة الصوتية في التحرك صعودًا بعد إسقاط غونغ يواندو.

فقاعة! بوم!

تم كسر الحاجز الضعيف للجناح بواسطة الموجة الصوتية من الداخل كما لو كانت فقاعة. تلاشى الحاجز. سقط غونغ يواندو على الأرض.

ساد الصمت على جناح السماء الشرير

نظر لو تشو. لم يعد هناك حاجز.

آه... بدا أن قوة هجومه كانت أكبر من ذي قبل. هذا يعقد الأمور أكثر ... يا له من صداع!

أراد لو تشو أن يضرب رأسه... لم يكن هذا ما كان ينوي فعله. 'الآن وقد ذهب الحاجز، ماذا سيفعل الطريق النبيل؟'

وبالمثل، أصبح لينغ لو والآخرون عاجزين عن الكلام بسبب ما حدث للتو. وقفوا على أقدامهم ونظروا إلى غونغ يواندو المضروب.

التفت لو تشو لإلقاء نظرة على غونغ يواندو أيضًا.

لدهشة الجميع ، لم يمت غونغ يواندو بعد. على الرغم من أن قوة الحاجز كانت ضعيفة، إلا أنها كانت لا تزال أقوى بكثير من النخبة مع قاعدة زراعة مملكة المحنة الوليدة. التقنية الكبرى حطمت الحاجز على الفور ومع ذلك، لم تستطع قتل غونغ يواندو؟!!

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن