خسارة المواجهة الأولى

12 0 0
                                    

الفصل 282 خسارة المواجهة الأولى

كانوا جميعًا هنا لتجربة حظهم في الحصول على سيوف جيدة. لماذا كان عليهم الاصطفاف؟

كان جيانغ ايجيان مرتبكًا أيضًا.

قال تشين جون بابتسامة: "هناك الكثير من الناس هنا. أربعة من الطوائف العشر العظيمة موجودة هنا ، لذا فمن الطبيعي أن يكون لها الأولوية. سوف تتعاون الطوائف الصغيرة المتبقية بالتأكيد. من المعروف أن الطريق النبيل يأتي بمثل هذه القواعد التي لا معنى لها. العامل الذي يحدد ملكية الغنائم هو قوة المرء في النهاية ".

في الواقع ، كان المزارع يحوم فوق المزارعين المجمعين. بدا وكأنه الزعيم المؤقت الذي انتخبه الحاضرون هنا. كان هو الشخص الذي ينسق هجمات الجميع.

في هذه اللحظة ، أطلقت مجموعة السيوف التي تدور حول شاهد القبر الضخم باتجاه الحشد مرة أخرى.

"هجوم!"

طارت بصمات الكف ، وشفرات الطاقة ، والأختام الداوية ، والأختام البوذية في الهواء. كان مثل طوفان من الزهور السماوية.

بام! بام! بام!

استمتع جيانغ ايجيان كثيرا بمشاهدة هذا. قال ، "أقول ، هؤلاء الناس أذكياء بالفعل. يبدو الأمر كما لو كانوا يصطادون السمك ".

بعد جولة من الهجمات ، سقط العديد من السيوف الطائرة في الهواء. ومع ذلك ، فإن تدفق الهواء سرعان ما التقط السيوف الطائرة الأخرى من تلال السيف ، وانضموا إلى المدار وهم يدورون حول شاهد القبر بأقصى سرعة.

كان الشخص الذي أنشأ هذا التكوين الطرفي السبعة بالتأكيد عبقريًا. يمكن أن تحمل التشكيلات الطرفية السبعة ما يكفي من السيوف الطائرة للدوران حول شاهد القبر.

"قف!" صرخ المزارع الذي يحوم ، "استعد للموجة التالية ..."

رأى تشين جون أنهم كانوا يقسمون السيوف الطائرة الساقطة فيما بينهم. هز رأسه. "لقد حصلوا على عدد لا بأس به من السيوف. ومع ذلك ، من المستحيل على مبتكر التكوين الطرفي السبعة ألا يفكر في ذلك. عندما يقع عدد السيوف داخل التشكيل تحت رقم معين ، فإن التشكيلات الطرفية السبعة ستنتزع السيوف مرة أخرى ".

عندما سمع هذا ، شدد جيانغ أيجيان قبضته على سيفه. "إذا كنت أعرف هذا ، ما كنت لأحضر دراغون سونغ إلى هنا." لم يسعه إلا أن يشعر أنه قد يتكبد خسارة هنا.

ابتسم تشين جون وقال ، "لا تقلق. ستأخذ التشكيلات الطرفية السبعة السيوف من تشكيل السيف أولاً ".

في هذه اللحظة ، نظر المزارع الذي يحوم إلى مجموعة لو تشو مرة أخرى. "من أي طائفة أنت؟"

أجاب جيانغ إيجيان: "نحن لسنا من أي طائفة". "في هذه الحالة ، أطلب منك التراجع! هذه هي التشكيلات الطرفية السبعة. لا تشكو إذا كنت تتأذى! "

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن