السيدة البيضاء

10 1 0
                                    

"أنا أعرف ما يجب القيام به." ضرب لو زو لحيته وأومأ.

"شكرًا لك أيها المسن ..."

قفز لو تشو على ويتزارد. جلست اليوان الصغيرة في المقدمة بينما وقف تشين جون على ظهر ويتزارد وهو يتجه نحو جناح السماء الشريرة .

مع السيف الشيطاني على ظهره ، غادر جيانغ أيجيان ضريح السيوف رجلًا سعيدًا.

في غضون ذلك ، داخل الكوخ المنعزل. ظهر المزارع ذو الرداء الرمادي ،يي زيكسينغ .

انحنى وقال ، "سيد الطائفة ، كبير السن قد غادر بأمان ضريح السيوف. السيف الشيطاني الآن بين يدي جيانغ أيجيان ".

فتح سي ويا عينيه. نظر إلى الشمس وقال بحسرة ، "من الجيد أنه غادر ... هل عرفت أي شيء عن جيانغ إيجيان؟"

"حركات هذا الرجل غير متوقعة وسرية. لم نعثر على شيء حتى الآن ".

"أكمل تحقيقك."

"مفهوم."

وقف سي وويا. وضع يديه على ظهره وسأل: "هل من أخبار من الفئران الأخرى؟" منذ الاضطرابات التي حدثت في المدينة الرئيسية العليا ، أقامت دراكنات علاقة مع الفئران الخمسة ... لم يكونوا أعضاء دراكنات ، بعد كل شيء. من خلال فهمي لمزاجهم ، قد يفعلون شيئًا فظيعًا.

ردًا على سؤالك ، سيد الطائفة ، لا توجد أخبار عن الفئران الخمسة حتى الآن."

"ماذا عن جناح السماء الشريرة؟" سأل سي ويا.

"لا أعتقد أن الفئران الخمسة ستكون جريئة جدًا لمهاجمة جناح السماء الشريرة مرة أخرى ... الآن بعد أن أصبح لدى الجناح شخص مثل ليو لينغ ، فان قتلهم اسهل من قتل الدجاجة ،" يي زيكسينغ قال.

"ما هو الوضع مع الأخ الأكبر؟" سأل سي ويا.

"الطائفة الصالحة لها ستة مذابح ، ومذبح اليشم الأخضر يثبت أنه الأكثر صعوبة في التعامل معه. المذابح الخمسة المتبقية لن تكون مشكلة." أفاد يي زيكسينغ ،

"سيد الطائفة يو يود أن يسألك عن رأيك في هذا الموضوع". فكر سي ويا في هذا الأمر للحظة قبل أن يقول ، "لقد ذهبنا أنا والأخ الثامن إلى مذبح اليشم الأخضر من قبل. لقد رسمنا التشكيل سرا في ذلك الوقت. أعطها للأخ الأكبر ".

قال يي تشيكسينغ بقوس: "كما تأمر ، سيد الطائفة".

فهم سي ويا أفكار يو تشنغهاي. انتهى مذهب الصفاء ، و أيام المذهب الصالح أصبحت معدودة. كان يي زيكسينغ يتشوق لإسقاط الطائفة الصالحة لفترة طويلة الآن ...

لم يكن لدى يي زيكسينغ أي نية لطلب رأيه على الإطلاق ، كانت مجرد ذريعة. ما أراده هو مخططات التكوين. جناح السماء الشريرة.

وصل لوتشو و يوان الصغيرة أخيرًا إلى جناح السماء الشريرة. مشى دوانمو شنغ نحوهم مع الرمح الأوفرلورد في يده. جثا على ركبتيه وقال ، "سيدي ... لقد عدت أخيرًا."

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن