الفصل 218: الأمر يتطلب تقنية لخداع شخص ما!
ابتسم سي وويا و تحدث بصراحة و ثقة: "من بين الطوائف العشر العظيمة على الطريق النبيل ، بصرف النظر عن الفيلا النجوم السبعة و طائفة القلب الأساسية التي لا تحمل الكثير من الكراهية ضد المسار الشرير و من المرجح أن تلوح بأعلامها فقط و تصرخ، لم يبق سوى الطوائف الصالحة. تشترك طائفة السيف السماوي ، والطائفة الصالحة ، طائفة الوضوح و طائفة السادة السماوية في نفس الجذور الداوية.
يشترك معبد الحظ الجيد ، فرع هينغتشو، فرع جينكانغ، و فرع دوانلين في نفس جذور المدرسة الكونفوشيوسية. هذا الأخير ألطف وأخف. عادة لا يكون لديهم الكثير من التعارضات مع المسار الشرير. بدلاً من ذلك ، فإن الطوائف الداوية لديها صراعات مستمرة مع الطريق الشرير ". توقف قليلاً قبل المتابعة: "لقد مات شيوخ الطائفة الصالحة ، تشانغ شيوشي و تشانغ تشونلاي كما أن سيد طائفة السيف السماوي لوه شينغ فنغ قتل بضربة واحدة من المعلم أثناء الحصار على جبل غولدن كورت ، طائفة الوضوح بالكاد لديها ما يكفي من المشاكل الآن بفضلك ، الأخ الأكبر. لم تتخذ طائفة السادة السماويين أي خطوة حتى الآن ، لذا فمن المرجح أن تهاجم الطائفة الصالحة و طائفة السيف السماوي أولاً. و مع ذلك فإن زعيم الطائفة الصالحة ، تشانغ يوانشان ، معروف بجبنه. كان تشانغ يوانشان قد التقى سيد معبد الشرير رين بوبينغ ، في مذبح اليشم الأخضر من قبل. الآن بعد أن مات رين بوبينغ ، لن يفعل تشانغ يوانشان أي شيء. كما يقول المثل: "ضرب مرة واحدة ، خجول مرتين".
لم يمسك يو تشنغهاي أي شيء من كلمات سي وويا. طوال السنوات التي قضاها في إدارة الطائفة السفلى إذا أبلغه كل من مرؤوسيه الأخبار بهذه الطريقة المليئة بالمعلومات لكان قد مات من الإرهاق. "وجهة نظرك؟"
قال سي وويا: "طائفة السيف السماوي ستهاجم".
أومئ يو تشنغهاي و قال: "لوه تشانغ فنغ ، سيد الطائفة قد مات. لقد خانهم تلميذهم الأول تشو جيفنغ، و انضم إلى السماء الشريرة. طائفة السيف السماوي تكره جناح السماء الشريرة حتى العظم ".
"السيد السابق لطائفة السيف السماوي ، لوه شينغكونغ ، زرع في عزلة لسنوات عديدة." أضاف سي وويا: "مع الموت المأساوي لابنه ، لن يجلس بدون فعل شيئ".
"لا يستطيع أن يلوم أحدا على ذلك. لقد جلبها على عاتقه ".
من كان يتوقع أن يقتله لو تشو من بين كل الأشخاص الذين حاصروا جبل جولدن كورت في ذلك الوقت؟ جذب لوه تشانج فنغ الكثير من الاهتمام. أصابت الطلقة الطائر الذي نخز رأسه. يمكنه فقط أن يلوم نفسه على هذا.
"هل تخطط للقيام بخطوة أيها الأخ الأكبر؟" سأل سي وويا مرة أخرى.
ظل يو تشنغهاي صامتًا.
لم يضغط سي وويا عليه للحصول على إجابات. كان لديه بعض الفهم لمزاج يو تشنغهاي. لقد تذكر أنه عندما تعرض قصر القمر المشتق لـيي تيانشين للهجوم من قبل معبد الشرير. لم يفعل يو تشنغهاي أي شيء أيضًا. لقد خدعت يي تيانشين معلمها و شجبت بطريركها. كان من المفهوم أن يو تشنغهاي لم يساعدها. و مع ذلك كانت الأمور تبدو سيئة بالنسبة لجناح السماء الشريرة الآن ، ومع ذلك ، ظل يو تشنغهاي ثابتًا. بدى أنه من غير العملي أن يأمل من أخيه الأكبر أن يفعل شيئًا. في النهاية ، تنهد قبل أن يقول: "هل ما زلت تفكر في ذلك ، الأخ الأكبر؟"
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Исторические романыيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...