مواهب مرعبة

29 1 0
                                    

الفصل 306 مواهب مرعبة

كان دوانمو شينغ شرسًا بطبيعته. وبدون استخدام التشي البدائي الخاص به بدت تحركاته مقيدة لذلك شعر بعدم الرضا. ومع الحشد الذي يراقبه، لم يستطع إطلاق العنان لقوته الكاملة. ورغم ذلك، بعد أن سمع أمر سيده، كان بطبيعة الحال حريصًا على الطاعة. طار الرمح أفرلورد بسهولة في راحة يده. شدد قبضته.

بام!

تدفقت الطاقة بين أصابع دوانمو شنغ.

عند هذا المنظر، وسعت المزارعات عيونهن التي احتوت على تلميحات من الخشوع. حتى بان تشونغ وتشو جيفنغ وكلاهما من الرجال الموهوبين كانا في حالة من الرهبة والإعجاب من العرض.

ركز السطحيون الصغار على المظاهر بينما لاحظ المطلعون الخبراء دواخل الأمور. كان الرجال الأربعة المسنون في شرفة المراقبة يهزون رؤوسهم.

في هذه اللحظة، واصل دوانمو شنغ إظهار أسلوبه.

انطلقت الطاقة عبر الساحة الواقعة أسفل شرفة المراقبة وانتشرت في المناطق المحيطة.

يبدو أن دوانمو شنغ أطلق العنان لكل خطوة بكل قوته. "الأخت الصغرى، تراجعي!"

أطلق دوانمو شنغ النار في الهواء وقام بقلبه قبل أن يغوص برمحه في يده.

عند رؤية هذا عبس هوا ووداو. "التدخل الالهي غير الكامل؟" لقد تدرب كثيرًا مع دوانمو شينغ. كان يعرف عن كل تحركات دوانمو شينغ جيدا.

كان التدخل الإلهي غير الكامل أقوى خطوة في الأسلوب الإلهي الخاص بدوامنو شينغ. استخدم لو تشو نفسه هذه المهارة لقتل مئات المزارعين من الطوائف العشر العظيمة. لقد استخدم هذه التقنية أثناء تنشيط الصورة الرمزية لمئة المحن البصيرة الخاصة به وبعد أن جمع كمية هائلة من التشي

ومع ذلك، كانت الطريقة التي نفذ بها دوانمو شينغ هذه التقنية غير مسبوقة من خلال الغوص. بعد كل شيء ، لم يكن هناك أي طريقة يمكن لعدو المرء أن يبقى في مكانه.

ومع ذلك، عندما تذكر هوا ووداو أن هذا مجرد عرض، قرر أنه لا داعي لإثارة ضجة حول هذا الموضوع الآن. سقط الهجوم. ظهرت الآلاف والآلاف من ظلال الرمح عند رأس الرمح قبل أن تندمج بسرعة في واحدة. تصاعد مع تقدمه.

بام!

طعن الرمح أفرلورد في الأرض بشكل مدمر. أكمل عرضه بهذا الفصل الختامي.

أخذ دوانمو شينغ في الهواء وانقلب مرة أخرى قبل أن ينزل ببطء على الأرض. "سيدي، لقد أكملت."

في مكان قريب، صفق بان تشونغ وتشو جيفنغ بأيديهم.

كما انضمت المزارعات الإناث لهم.. كان عرضا مدهشا.

في هذه الأثناء في شرفة المراقبة، كان تعبير لو تشو هادئًا. قام بتمسيد لحيته وهو يلقي نظرة على الشيوخ الثلاثة وقال "ما رأيكم؟ لا تتردد في قول كل ما يدور في ذهنك". لقد كان قلقًا من أنهم سيتصرفون بنفس الطريقة التي كانوا يتصرفون بها من قبل، لذلك سرعان ما استبقها بإضافة الجملة الأخيرة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 10 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن