الفصل 267 شعب الأخ المتدرب الأكبر
منذ أن تحدث سيدها بالفعل ، لم تعبر تشاو يو عن رأيها. لم يكن تشاو يو مهتمًا بشكل مفرط بهذه الرحلة إلى العاصمة الإلهية. بالكاد تحررت من السم البارد بعد كل شيء. كانت مهتمة بالزراعة أكثر من أي شيء آخر.
من ناحية أخرى ، كان اليوان الصغير حريصًا على الخروج واللعب أكثر من الحرص. كانت العاصمة الإلهية واحدة من أكثر الأماكن ازدحامًا في جريت يان بعد كل شيء. كانت ترغب في زيارة العاصمة لفترة طويلة الآن. كان من المؤسف ، قبل ذلك ، أن سيدها لم يحضرها إلى هنا. الآن وقد أتيحت لها الفرصة للزيارة ، كيف لا تشعر بالسعادة؟
لقد حافظوا على الأنظار. لم يسافر الثلاثة في المركبة الطائرة. علاوة على ذلك ، فقد تضررت وتحتاج إلى إصلاح.
عندما دخل ثلاثة منهم المدينة ، تجاوزت الأبنية المذهلة والشوارع المنظمة والحشد الصاخب توقعاتهم.
فوجئ حتى لو تشو. ومع ذلك ، لم يكن لديه اهتمام بهذه الأشياء. أمر ، "دعونا
اذهب."
لم يكن أمام اليوان الصغيرة أي خيار سوى تهدئة حماستها واتباع سيدها بلا حول ولا قوة.
من ناحية أخرى ، كان تشاو يو مطيعًا. لقد اتبعت سيدها دون شكاوى.
"سيد ، إلى أين نحن ذاهبون؟" سأل اليوان الصغير.
"أمير قصر تشي". "أمير قصر تشي؟" اليوان الصغير مرتبك.
مشت تشاو يوي إلى يوان اير الصغيرة وهمس ، "إنه أحد معارف السيد."
"حسنًا؟ السيد لديه صديق مثل هذا؟ "
أسكتها تشاو يو لأنها كانت ترتجف من الخوف. لم تكن تعرف ما إذا كان عليها أن تضحك أم تبكي. "يجب أن أبتعد عنك. أنا لست أنت ، بعد كل شيء ... أنا لست محبوبًا من قبل سيد مثلك. "إذا كانت قد قالت هذا ، لكانت قد عوقبت بشدة.
سرق الاثنان نظرة على سيدهما. عندما لاحظوا أن سيدهم لم يغضب ، تنهدوا بارتياح.
واصل لو تشو المشي وهو يلامس لحيته وقال ، "يوانير".
جلجل!
سقط اليوان الصغير فجأة على ركبتيها. غطت أذنيها بيديها وقالت ، "يا معلمة ... لقد أخطأت! لن أفعل ذلك
تكرارا!"
بدأ المشاة ينظرون إليهم.
"لماذا هي راكعة في منتصف الشارع؟"
"يا لها من مجموعة غريبة!"
استدار لو تشو مع تعبير استجواب على وجهه. "لماذا هذه الفتاة الصغيرة راكعة فجأة؟" قال لو تشو بلا مبالاة "انهض".
"أقول ، السيد العجوز ... هذا ليس صحيحًا. تبدو حفيدتك وكأنها فتاة لطيفة. انظر كم هي لطيفة. كيف يمكنك معاملتها ببرودة شديدة؟ "
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Історичні романиيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...