الفصل 285: زن الشر ليس زن
كانت حبات الصلاة البوذية أسلحة فريدة للغاية. يمكن استخدامه كسلاح خفي ، ويمكن استخدامه أيضًا للدفاع عن نفسه. كانت هناك طرق عديدة لاستخدامه. ومع ذلك ، فقد تطلبت قاعدة زراعة عالية أيضًا. لم تكن مثل السيوف والسيوف ، حيث كان التدريب على الهجمات الهجومية هو كل ما في الأمر.
انطلقت حبات الصلاة إلى الأمام. شكلوا عدة شهب سوداء داخل المنطقة ذات الإضاءة الخافتة.
ووش! ووش! ووش!
"اسمح لي." لم يعد بإمكان جيانغ إيجيان كبح جماح نفسه بعد الآن لأنه قام بفك دراجونسونغ
رأى لو زو أن اليوان الصغير كان يتوق للقيام بحركة ودعاها مرة أخرى ، "دعه". "أوه."
"إذا تقدمت هذه الفتاة الصغيرة إلى الأمام أيضًا ، فهل من المفترض أن أعلق آمالي على ذلك تشين جون غير المجدي لحمايتي؟
تحرك جيانغ إيجيان بسرعة فائقة لدرجة أنه ترك سلسلة من الصور اللاحقة في أعقابه.
طار نصل طاقة ذهبي.
بام! بام! بام!
سقطت على مسبحة الصلاة القادمة وصدت المسبحة.
يبدو أن كونغ يوان توقع هذا وقال ، "سيف جميل." عندما نظر إلى سيف جيانغ إيجيان ، ظهر تعبير الإعجاب على وجهه.
ابتسم جيانغ ايجيان وطار باتجاه كونغ يوان.
في هذه الأثناء ، كان المزارعون الآخرون يبذلون قصارى جهدهم لصد مجموعة هجمات السيوف. ضغطت تدفقات الهواء القوية والطاقة عليهم لدرجة أنهم وجدوا صعوبة في التنفس. كان بإمكانهم فقط أن ينظروا بينما طار جيانغ أيجيان. ومع ذلك ، كانوا سعداء لرؤية هذا. بغض النظر عمن كان المنتصر في النهاية ، سيستفيدون منه.
قام كونغ يوان بالطيران أيضًا ووقف وظهره في الهواء. كان الجزء السفلي من جسده مظلمًا بينما كان الجزء العلوي من جسده لامعًا
"التوأم زين! يا إلهي ... "
عرف أولئك الذين لديهم معرفة عامة بالزراعة أن النار والماء لا يمكن التوفيق بينهما ؛ لا يمكن أن يتعايش يين ويانغ. ومع ذلك ، تمكن كونغ يوان من معبد الفراغ العظيم من الجمع بين الزرين! فقط كم كان موهوبًا؟
ترددت شائعات لفترة طويلة أن كونغ يوان من معبد الفراغ العظيم قد حقق تحسنًا هائلاً في قاعدته الزراعية بينما كان يتدرب في عزلة. بناءً على ما يمكنهم رؤيته ، يبدو أن الإشاعة كانت صحيحة. كلهم نظروا إلى كونغ يوان في رهبة.
"لا عجب أن الراهب كونغ شوان لديه الثقة للذهاب إلى المذبح المقدس."
"بعد أن صقلوا التوأم زين ، حتى لو كان سادة الطائفة هناك ، فلن يكونوا قادرين على فعل أي شيء ضده."
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Ficção Históricaيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...