الفصل 214: فتح مخطوطة كتابة السماء.
تلاشى الضوء ببطء.
[دينغ! حصلت على السلاح: خنجر السماء]
[دينغ! حصلت على لفافة كتابة السماء المفتوحة]
نظر لو تشو إلى الأرض.
رأى خنجرًا بلون اليشم ... كان هذا الخنجر أكبر قليلاً من شظايا السماء. كما كانت أكبر من الخناجر العادية. بدى لماعا و رائعا. لسوء الحظ ، لم يقترح النظام مالكًا مناسبًا للخنجر.
نظر لو تشو إلى لوحة معلومات النظام مرة أخرى. الأسلحة التي بحوزته حاليًا هي لامسمى و قاطع الحياة و الصندوق الملطخ بالدموع.
أحب لو تشو لامسمى أكثر. بعد العديد من الاختبارات ، كان مقتنعًا بأن لامسمى كان من الدرجة الأولى.
حصل على قاطع الحياة من زعيم الطائفة الصالحة ، تشانغ يويشي، و تم صقل السلاح مرة أخرى. لقد كان عنصرًا رائعًا أيضًا.
كان هناك أيضًا الصندوق الملطخ بالدموع الذي يمكنه مقاومة هجمات تلاميذه. لقد كان بالتأكيد عنصرًا في درجة السماء.
'بصرف النظر عن لامسمى، يمكنني إعطاء الأسلحة المتبقية لتلاميذي. بعد كل شيء ، إذا كانوا أقوياء ، فأنا ، بصفتي معلمهم ، سأكون قويًا أيضًا.'
حاليًا ، لم يكن هناك سوى تلميذته الخامس ، تشاو يوي، و تلميذه الثامن ، تشو هونغ كونغ ، بلا سلاح.
'كيف يمكنني توزيعها؟'
كانت تشاو يوي فتاة ، و بدى قاطع الحياة كبيرا جدًا و قبيحا لها. بدى الصندوق الملطخ بالدموع أكثر مثل قفازات الملاكمة. يبدو أكثر ملاءمة لـ تشو هونغ غونغ. و مع ذلك كان تشو هونغ غونغ قد عاد مؤخرًا إلى جناح السماء الشريرة ، و كان مزاجه قصيرا. قبل أن يتأكد من ولاء تشو هونغ غونغ ، لم يكن ينوي منحه سلاحًا.
يبدو أن خنجر السماء كان الأنسب لـتشاو يوي. و مع ذلك فإن قاعدتها الزراعية لم تدخل عالم المحن الإلهية الوليدة ، لذا لم تستطع إتقان سلاح من الدرجة الأولى.
التقط لو تشو خنجر السماء من على الأرض. تسلل إحساس بالجليد إلى راحة يده من الخنجر و هو يلمع ببرود.
"لطيف." لم يستطع لو تشو إلا الثناء عليه. "ومع ذلك ، لامسمى لا يزال يبدو أفضل."
فجأة كان لديه الرغبة في اختبار خنجر السماء ضد لامسمى. ومع ذلك ، عندما فكر في مدى رعب لامسمى رفض الفكرة.
يجب أن يكون خنجر السماء سلاحًا من مستوى السماء. سيكون من العار أن يتم تدميره.
وضع الخنجر بعيدًا و نظر إلى لفافة كتابة السماء المفتوحة.
"هل هذا له علاقة بالمخطوطات الثلاثة لكتابة السماء؟" تساءل لو تشو. لمس اللفافة و تحطمت المادة التي تشبه المخطوطات. ذابت الشظايا في بقع من ضوء النجوم دخلت جسده. فتح لو تشو واجهة كتابة السماء في النظام لإلقاء نظرة ...
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Tarihi Kurguيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...