الفصل 239 عقوبة سي وويا.
"كلانا شقيقان. قال يو شانغرونغ بلطف: "لا داعي لأن تكون مؤدبًا جدًا".
أومئ مينغشي يين عندما سمع هذا. بدى أن كبريائه و ثقته التي كان يحملها طوال اليوم تتسرب منه كما لو كانن بالونًا مفرغًا من الهواء.
"الأخ الأكبر الثاني ، ما الذي أتى بك إلى جبل القمة الأصفر؟"
كان جبل القمة الأصفر في مكان بعيد يصعب العثور عليه. لم يعتقد مينغشي يين أن أخيه الأكبر الثاني سيتجاهل كبريائه و يقوم بالبحث في كل مكان مثل الأحمق.
قال يو شانغرونغ بابتسامة خافتة: "لدي موعد مع الأخ السابع".
عند سماع هذا ، ركضت قشعريرة في العمود الفقري لـ مينغشي يين ، و شعر بالقشعريرة ترتفع على ذراعيه. نظر إلى سي وويا الذي كان واقفا بشكل مستقيم. لقد فهم أن باي يوتشينغ كان هنا لحمايته من النخب التي قد تأتي بحثًا عن المشاكل. و مع ذلك ما معنى ترتيب لقاء مع أخيه الثاني أيضًا؟ لقد أراد حقًا أن يعطي سي وويا إبهامًا على الرغم من نفسه. "الآن هذا مخطط جيد!"
بعد أن تبادل التلاميذ الثلاثة المجاملات ، نظر الجميع إلى باي يوتشينغ. تلقى تجسد باي يوتشينغ ضربة من سيف يو شانغرونغ. كان عليه أن يلتقط أنفاسه.
نظر يو شانغرونغ إلى باي يوتشينغ و قال: "هل أنت باي يوتشينغ الخبير الأول في قاعة النمر الأبيض ، تحت قيادة الأخ الأكبر؟"
إبتلع باي يوتشينغ ريقه. لقد تحمل الألم و هدأ من عواطفه المضطربة قبل أن يستقيم ظهره. و مع ذلك ظلت ركبته على الأرض. قام بقبض قبضتيه و قال: "تحياتي ، ااسيد ثاني". لم يبدِ باي يو تشينغ أي استياء أو غضب. علمهم سيد طائفتهم أن الطائفة السفلى سوف تقتل الآلهة و بوذا على حد سواء لتحقيق هدفهم. و مع ذلك كان هناك شخصان يجب تجنبهما. كان أحدهم بطريرك السماء الشريرة و الآخر كان يو شانغرونغ!
حافظ الحماة الأربعة الكبار دائمًا على هذه القاعدة بالقرب من قلوبهم. و مع ذلك كان الحماة الأربعة الكبار يتوقون للتنافس مع مثل هذه النخبة في أعماق قلوبهم. فقط من خلال قتاله سيعرفون ما إذا كان يو شانغرونغ ، شيطان السيف الأسطوري ، على قدم المساواة مع سيد طائفتهم. إذا كان لدى باي يوتشينغ أي شكوك ، فقد ذهبت تمامًا الآن. جعل هجوم يو شانغرونغ الفارق بينهما واضحًا مثل النهار على الرغم من أن الفارق كان ورقة واحدة فقط. قبل هزيمته دون شكاوى.
إبتسم يو شانغرونغ و قال: "ليس سيئًا."
قال باي يوتشينغ "شكرا لكونك رحيمًا ، سيدي الثاني ...".
"يبدو أنك تحب التنمر على الضعيف باستخدام تجسدك؟" قال يو شانغرونغ بخفة.
"آه ..." في الواقع ، بدت خطوة باي يوتشينغ باستخدام تجسده لسحق خصمه بمثابة عمل تنمر. "لقد تلقيت أمرًا بحماية السيد السابع من سيد طائفتي. يصر السيد الرابع على أخذ السيد السابع لذا لم يكن لدي خيار سوى القيام بذلك. من فضلك حاول أن تفهم موقفي ، السيد الثاني ".
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Ficción históricaيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...