الفصل 273 الإقناع بالاسم
نظر تشين جون ، الخادم الشخصي القديم ، وهونغ فو ، وتشاو يو ، وليتل يوانير.
فجأة تصرف لي يون تشاي بوقار. جثا على ركبتيه أمام الخصي المتدني وحيَّا: "تحياتي ، سموك الرابع".
"صاحب السمو الرابع؟"
منذ البداية ، كان الرجل الشاب المبتذل الذي ظل بعيدًا عن الأنظار هو الأمير الرابع؟
بدا تشين جون مندهشا. لم يكن يتوقع أن يكون هذا الشخص هو الأمير الرابع الذي عاد لتوه من الحدود. مشى على عجل. "تحية طيبة ، سمو".
توقف الخصي الذي يبدو أنه منخفض الرتبة عن التصفيق بيديه وقام بتصويب ثيابه. أزال غطاء الخصي ورماه جانبًا. في الوقت الحالي ، كان تأثيره مختلفًا تمامًا عن السابق. كما تم الكشف عن مظهره الحقيقي. لم يكن صغيرا كما بدا من قبل. في الواقع ، كان لديه نظرة متقنة. كان هذا متوقعًا لأنه قضى سنوات عديدة في ساحة المعركة. لم يكن هذا الشخص سوى ليو بينغ ، الأمير الرابع. قام ليو بينغ بقبض قبضتيه في لو تشو. "أساليبك تخطف الأنفاس أيها السيد العجوز ... لي يونتشاو هو على الأقل نخبة من نخبة عالم المحنة الإلهية الوليدة المكونة من ست أوراق. ومع ذلك ، لم يستطع حتى أن يأخذ منك ضربة واحدة ".
"أنت ليو بينغ ، الأمير الرابع؟" سأل لو تشو.
"وية والولوج."
"هل تخطط للدفاع عن لي يونتشاو؟" شعر لو تشو أن هالة ليو بينغ لم تكن كثيفة بشكل خاص. ظاهريًا ، لا يبدو أن لديه قاعدة زراعة عميقة.
قال ليو بينغ بابتسامة: "لقد كنت معجبًا بك لفترة طويلة ، أيها السيد العجوز ..." ليس لدي أي نية للدفاع عنه. إنه يستحق هذا. ومع ذلك ، يجب أن تفكر في سيد الكلب قبل أن تضرب كلبًا. لي يون تشاو هو كلب العائلة الإمبراطورية. في نهاية اليوم. لا أستطيع أن أقف مكتوفي الأيدي ولا أفعل شيئًا ".
"هذا طيب." ضرب لو تشو لحيته وأومأ. "على الأقل ، إنه لبق ..."
انتشرت شهرة جناح السماء الشريرة. على الرغم من أن ليو بينغ أمضى أيامه في ساحة المعركة ، إلا أنه سمع كثيرًا عن جناح السماء الشريرة.
كل من هجوم لو تشو قد قمع تماما لي يون تشاو. كان ليو بينغ مندهشًا من ذلك. لقد ترقى جناح السماء الشريرة حقًا إلى اسمه.
"كيف تخطط لمعاقبته أيها السيد العجوز؟" سأل ليو بينغ باحترام.
انحنى لي يونتشاو. كان لديه تعبير مؤلم على وجهه. لم يشعر بهذا السوء حتى عندما أصيب بهجمات لو تشو. ومع ذلك ، بما أن الأمير تحدث ، فقد علم أنه لن يتمكن من الإفلات من هذه الكارثة. من كان يعلم أنه سيلتقي بالأمير الرابع هنا.
نظر لو تشو إلى لي يون تشاو وقال ، "لماذا أحتاج إلى إبلاغك بما أنوي
لكى يفعل؟"
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Ficțiune istoricăيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...