الفصل 254 الأخ الأكبر ليس لديه خيار
صرير! صرير! صرير!
أحدثت المركبة الطائرة ضوضاء صرير ونمت الشقوق.
كان هوا تشونغ يانغ ، المقعد الأول في قاعة التنين الازوري ، يدير دفة القيادة شخصيًا. لم يستطع إلا أن يندلع في عرق بارد. حتى ربة المنزل الماهرة سوف تتضايق من وجود موقد فارغ. بغض النظر عن مدى مهارته في قيادة الدفة ، لم يكن هناك الكثير مما يمكنه فعله إذا تعرضت العربة الطائرة لأضرار. لم يكن لديه خيار سوى أن يبطئ مع نمو الشقوق. لم يعد بإمكانه تحمله وأخيراً قال ، "سيد الطائفة ، لا تستطيع المركبة الطائرة تحملها بعد الآن."
"اسكت!" كان تعبير يو تشنغهاي لا يزال قاتما. كان عليهم الفرار حتى لو تحطمت العربة الطائرة. لا يزال الخوف قائما في قلبه عندما كان يفكر في أزهار اللوتس اللازوردية. كان مرتبكا. كيف ولماذا كان سيده لا يزال قوياً في مثل عمره؟ على أية حال ، لا يمكن أن يخطئ في الهروب! حشد هوا تشونغ يانغ شجاعته وقال ، "ما أعنيه ، مع سرعة العربة الطائرة ، من الأفضل أن نطير بمفردنا ..." "حسنًا؟" وقف يو تشنغهاي. مشى إلى أعلى ونظر إلى أسفل.
تأرجحت العربة الطائرة واستمرت في التحرك ببطء.
"كيف يختلف هذا عن مجرد إنسان يركض على الأرض؟" في الواقع ، كان من الأفضل لهم الطيران بمفردهم.
وضع يو تشنغهاي يديه على ظهره وقال ، "التخلي عن السفينة." "كما تأمر ، سيد الطائفة." قفز تلاميذ الطائفة السفلى من العربة الطائرة دون إضاعة أي وقت. عندما رأى هوا تشونغ يانغ أن يو تشنغهاي لا يزال يقف في العربة الطائرة ، قال ، "سيد الطائفة ، يمكننا دائمًا بناء عربة طيران جديدة." ولم يقل إذا كانوا قد فقدوا أرواحهم هنا ، فعندئذ سينتهي كل شيء.
أومأ يو تشنغهاي وقفز. وبالمثل ، غادر هوا تشونغ يانغ العربة الطائرة أيضًا.
سووش!
سقطت العربة الطائرة المترنحة على الفور من السماء بمجرد قطع تشي البدائي. حلق يو تشنغهاي وهوا تشونغ يانغ في الهواء ونظروا إلى العربة الطائرة مرة أخيرة. في نفس الوقت على ما يبدو ، ليس بعيدًا عن عربة الطيران المتساقطة ، كان هناك شخص عضلي يلوح بالرمح أفرلورد يقترب منهم بسرعة. صرخ دوانمو شنغ ، "خائن!" لقد استخدم رمح الأوفرلورد في يده اليمنى وقام بتسويتها بجسده الذي كان يطير موازيًا للأرض. بدأت طاقة مخروطية الشكل تتشكل عند طرف رمحه ... تحرك يو تشنغهاي وركز نظرته على الشكل. "أوه ، إنه الأخ الأصغر الثالث ، وليس السيد. هذا جيد ... "بقي في مكانه ورفع يده. كان كفه الأيمن محاطًا بختم طاقة كثيف.
حية! حية! حية! تصدى يو تشنغهاي لضربات رمح الأوفرلورد. "حسنًا؟" يو تشنغهاي كان مصدومًا داخليًا. شخر وضرب بكفه.
أنت تقرأ
تلاميذي جميعهم أشرار الجزء الثاني
Исторические романыيستيقظ لو تشو ليصبح أقوى وأقدم بطريرك شرير في العالم، ويكتشف أن لديه تسعة تلاميذ سيئي السمعة ممتلئين بالشر. أكبر تلميذه هو زعيم طائفة سفلية مع الآلاف الأتباع، وتلميذه الثاني - السيف الشيطان - يذبح الآخرين دائمًا عند أدنى خلاف ... بدون قاعدته الزراعي...